محطة أخيرة

في يومها العالمي.. «السعودية» تحتفي بموظفاتها.. التمكين مستمر

السعودية

«عكاظ» (جدة)

ضمن خطتها الطموحة للتحول، تسعى الخطوط السعودية إلى زيادة فرص العمل للمرأة السعودية في شركة الطيران الوطنية، وعلى نحو خاص، احتفلت «السعودية» بالنساء اللواتي يعلمن في الشركة، بالتزامن مع احتفاء العالم بيوم المرأة العالمي.

وبثت «السعودية» مقطع فيديو عبر منصاتها في وسائل التواصل الاجتماعي، أبرزت من خالاه دور النساء السعوديات والمقيمات اللواتي يعملن في الشركة، عبر مواقع مختلفة.

ويأتي هذا اليوم على «السعودية» والمرأة أصبحت أكثر تأثيراً من خلال ما تحققه من تقدم متسارع، بعمل أكثر من 600 فتاة وسيدة سعودية في الشركة بمواقع مختلفة بدءاً من تقنية المعلومات، والخدمات الطبية، والتموين مروراً بتوليها مناصب قيادية في قطاعات خدمية حيوية كالمبيعات والحجز والفرسان، ويقدمن أداءً مميزا وكفاءة عالية.

وكتبت «السعودية» عبر حسابها في «تويتر»:«يوم المرأة العالمي مناسبة استثنائية، نفخر فيها بكفاءاتنا النسائية المميزة وإنجازاتهن في كافة قطاعات الخطوط السعودية». وألقت المرأة بظلالها على موقعها في ميادين العمل المتنوعة، إذ ترى مشرفة تدقيق المبيعات هنادي عشري أن الكادر النسائي قادر على العطاء في «الخطوط السعودية» وعالم الطيران.