أخبار

أمير الشمالية: تشجيع المرأة مهم لتعزيز دورها المجتمعي

رعى حفلة الطلاب المتفوقين بالمنطقة

«عكاظ» (عرعر) okaz_online@

أكد أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أهمية تشجيع المرأة السعودية على الإبداع والتميز في المجالات التي تناسبها كافة، وتحفيزها على المشاركة الفاعلة في تنمية المجتمع، مؤكدا أن هذا الدور يحتاج إلى مزيد من الدعم لتعزيز مكانة المرأة في المجتمع.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم (الإثنين) في مكتبه بالإمارة، الرئيس التنفيذي لصندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة حسن بن علي الجاسر، ونائبة الرئيس هناء الزهير، مشيدا بالدور الحيوي الذي يؤديه الصندوق نحو تمكين المرأة، ودعمها لتكون عنصرا فاعلا في التنمية.

من جهة ثانية، رعى الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمس حفلة الطلاب المتفوقين في المنطقة على مسرح الإدارة العامة للتعليم بمدينة عرعر، موجها شكره وتقديره لكل الطلاب المتفوقين. وأكد دور المعلمين كأعضاء فاعلين في المنظومة التعليمية.

وحث الطلاب على تحمل مسؤولياتهم باستثمار الفرص التعليمية والتأهيلية التي توفرها الدولة، واستثمار أوقاتهم بالتعلم من خلال القراءة والاطلاع على كل ما هو مفيد لهم ويثري ذكاءهم المعرفي والفطري ليكونوا سواعد بناء منافسة على الفرص الوظيفية والاستثمارية، وعناصر دعم لكفاءة الأجهزة الحكومية التي سيعملون بها، وعناصر تعزيز لمنافسة الشركات الخاصة حال التحاقهم بها.