محطة أخيرة

هدوء نادين سبق العاصفة.. وبلقيس تدعمها

نادين نجيم

«عكاظ» (بيروت) Okaz_online@

يبدو أن الهدوء الذي كانت عليه النجمة اللبنانية نادين نجيم طيلة الفترة الماضية، كان يسبق عاصفة الغضب التي ملأت بها وسائل التواصل أخيراً حين خرجت من صمتها، بعد أن ضاقت ذرعاً بالتعليقات الدائمة والمتواترة على التغييرات التي طالت شكل وجهها، وردت على كل من تداول هذا الموضوع برسالة حادة اللهجة مع نشرها صورتين لنجمتين عالميتين لديهما ذات ملامح الوجوه لاسيما لجهة الفك، وأرفقتهما برسالة طويلة انتقدت فيها الهجوم الذي طالها والانتقاد المستمر، الأمر الذي دفع فنانات لمساندتها، بينهن الفنانة ​بلقيس فتحي​ التي أعلنت دعمها ومساندتها للممثلة اللبنانية، وعلقت بأن جمال نجيم وثقتها وثقافتها تطغى بشدة على غيرها وتنعكس على وجهها الجميل، موجهة نصيحة لها بالتركيز على نجاحها وأن لا تلتفت لمن يحاربها.

ويبدو أن نادين شعرت بأن وراء هذا الهجوم حملة منظمة، دفعها للتعليق بأنّ الانتقادات السلبية غير المنطقية لن تؤثر على نجوميتها بأي شكل من الأشكال، ولن تقلل من حب جمهورها لها، وأن منتقديها هدفهم الوحيد هو استغلال شهرتها والحصول على التعليقات واللايكات، وتساءلت «شو المقصود من كل هل الحكي.. غير حالي؟ مستحيل !!!».

نادين أطلقت تلك التصريحات بعد أن بدأت تصوير مسلسل الطريق مع الممثل عابد فهد في بيروت منذ أيام بحضور نجوم العمل وفريق الإنتاج، وهو من قصّة الكاتب الكبير نجيب محفوظ وإخراج رشا شربتجي.