رياضة

الباطن يختتم معسكر الكويت ‬

IMG_9320

‫رمضان المتعب (حفر الباطن) ⁦‪@almateb1‬⁩ ‬

اكتفى مدرب الباطن الروماني سيبيريا في ختام معسكر الفريق الذي أقيم بالكويت، بإجراء مناورة بين اللاعبين، وذلك بعد أن تعذر اللعب مع نادي الجهراء الكويتي الذي اعتذر عن إقامة اللقاء الودي، إذ قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين، ارتدت الأولى الشعار السماوي والأخرى الشعار الأبيض، وانتهت المناورة بالتعادل 4-4، اطمأن خلالها المدرب على جاهزية اللاعبين قبل مواجهة الاتحاد يوم السبت القادم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكانت بعثة الفريق وصلت إلى حفر الباطن عن طريق البر بعد ختام المعسكر الذي استمر لمدة أسبوع خاض خلاله الفريق مواجهتين وديتين أمام السالمية الكويتي وفاز بنتيجة 2-0، وأمام فريق برقان الكويتي وفاز بنتيجة كبيرة بلغت 7-1.

على الجانب الآخر، وصل إلى المملكة اللاعب جمال الظفيري بعد أن أجرى عملية جراحية في أسفل البطن (الفتاق) بمدينة ميونخ الألمانية، وسيكمل اللاعب برنامجه التأهيلي بعيادة النادي، فيما يواصل الحارس مزيد فريح برنامجه التأهيلي بألمانيا، ومن المتوقع وصوله الأسبوع القادم.

من جهته، امتدح نائب رئيس الباطن مبارك الظفيري معسكر فريقه الذي أقيم بالكويت. وقال: المعسكر كان ناجحا، والأجواء الرائعة خلال هذه الأيام بالكويت ساعدت كثيرا على نجاحه، وأتمنى أن ينعكس ذلك إيجاباً على الفريق خلال الفترة القادمة، وأشكر اللاعبين والجهازين الإداري والفني على جهودهما خلال المعسكر، ونتمنى من الله التوفيق.