«مركز تواصل» تعامل مع 200 ألف طلب ومقترح وشكوى
الخميس / 19 / رجب / 1439 هـ الخميس 05 أبريل 2018 18:21
«عكاظ»( الرياض) OKAZ_ONLINE@
أكد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، أن خدمة المراجعين والمستفيدين عمل جليل وخدمة أساسية، ويهمنا أن نرفع من رضا المستفيدين ونحقق تطلعاتهم ونعالج احتياجاتهم ونقدم الخدمات اللازمة لإنجاز أعمالهم ومعاملاتهم.
جاء ذلك خلال رعايته اليوم ( الخميس ) لملتقى تواصل الثالث وإطلاق لعدد من الخدمات والقنوات الجديدة. مشيرا إلى أن تقديم الاستشارات الاجتماعية والتربوية والعلمية والنفسية استكمال لدعم جهود الوزارة معربا عن أمله أن تتحقق الخدمة بالمستوى الذي يرضي المستفيدين.
وأوضح المشرف العام على مركز رعاية المستفيدين عبدالعزيز العصيمي؛ أن الخدمة أغلقت أكثر من 200 ألف تذكرة ما بين طلب، وشكوى، ومقترح، وتلقى أكثر من نصف مليون مكالمة واردة إلى مركز الاتصال، الذي يعمل على مدار الساعة، ما بين استفسارات عامة، أو استعلام عن المعاملات، أو رفع تذاكر عبر مركز الاتصال أو دعم تقني للأنظمة، أو التأمين الطبي، مع المزيد من الشراكات، للتوسع في نشر الخدمة في كافة قطاعات وزارة التعليم، والجهات ذات العلاقة.
جاء ذلك خلال رعايته اليوم ( الخميس ) لملتقى تواصل الثالث وإطلاق لعدد من الخدمات والقنوات الجديدة. مشيرا إلى أن تقديم الاستشارات الاجتماعية والتربوية والعلمية والنفسية استكمال لدعم جهود الوزارة معربا عن أمله أن تتحقق الخدمة بالمستوى الذي يرضي المستفيدين.
وأوضح المشرف العام على مركز رعاية المستفيدين عبدالعزيز العصيمي؛ أن الخدمة أغلقت أكثر من 200 ألف تذكرة ما بين طلب، وشكوى، ومقترح، وتلقى أكثر من نصف مليون مكالمة واردة إلى مركز الاتصال، الذي يعمل على مدار الساعة، ما بين استفسارات عامة، أو استعلام عن المعاملات، أو رفع تذاكر عبر مركز الاتصال أو دعم تقني للأنظمة، أو التأمين الطبي، مع المزيد من الشراكات، للتوسع في نشر الخدمة في كافة قطاعات وزارة التعليم، والجهات ذات العلاقة.