رفع مستوى خدمات «العقار» بـ«آمر»
الاثنين / 23 / رجب / 1439 هـ الاثنين 09 أبريل 2018 02:31
«عكاظ» (الرياضOKAZ_ECONOMY@
وقعت الهيئة العامة للعقار اتفاقية تعاون مع برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسر) للارتباط بمركز الاتصال الوطني (آمر)، الذي يشرف عليه برنامج «يسر».
ووقع الاتفاقية محافظ الهيئة عصام المبارك، والمدير العام لبرنامج «يسر» المهندس علي العسيري.
وأوضح المحافظ أن أحد المسارات الرئيسية لخطة عمل الهيئة هو مسار خدمة العملاء، ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، وأن هذ الاتفاقية تأتي لتساهم في تحقيق هذا الهدف وتحسين الخدمات التي تقدمها الهيئة لعملائها باستخدام أفضل الوسائل وأحدث التقنيات، لتمكين المستفيدين من الحصول على خدمات حكومية تواكب حاجاتهم.
وأشار إلى أن الهيئة ستستمر في بناء قنوات التواصل مع الجمهور بما يخدم كافة أفراد المجتمع.
من جانبه، أكد المدير العام لـ «يسر» أن البرنامج يسعى إلى خدمة الجهات الحكومية في المملكة وفق أعلى درجات الأداء، فضلا عن الوقوف إلى جانب تلك الجهات لتمكينها من خدمة المستفيدين على اختلاف شرائحهم. وأضاف أن مركز الاتصال الوطني (آمر) يقدم المعلومات والإجابات الخاصة بالتعاملات الإلكترونية الحكومية.
ووقع الاتفاقية محافظ الهيئة عصام المبارك، والمدير العام لبرنامج «يسر» المهندس علي العسيري.
وأوضح المحافظ أن أحد المسارات الرئيسية لخطة عمل الهيئة هو مسار خدمة العملاء، ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، وأن هذ الاتفاقية تأتي لتساهم في تحقيق هذا الهدف وتحسين الخدمات التي تقدمها الهيئة لعملائها باستخدام أفضل الوسائل وأحدث التقنيات، لتمكين المستفيدين من الحصول على خدمات حكومية تواكب حاجاتهم.
وأشار إلى أن الهيئة ستستمر في بناء قنوات التواصل مع الجمهور بما يخدم كافة أفراد المجتمع.
من جانبه، أكد المدير العام لـ «يسر» أن البرنامج يسعى إلى خدمة الجهات الحكومية في المملكة وفق أعلى درجات الأداء، فضلا عن الوقوف إلى جانب تلك الجهات لتمكينها من خدمة المستفيدين على اختلاف شرائحهم. وأضاف أن مركز الاتصال الوطني (آمر) يقدم المعلومات والإجابات الخاصة بالتعاملات الإلكترونية الحكومية.