أخبار

«زين السعودية» تُكرِّم المميزين من حفظة كتاب الله

«عكاظ» (النشر الإلكتروني)

في مبادرة لخدمة المجتمع، وتفعيلًا لدور المسؤولية الاجتماعية، كرّمت شركة «زين السعودية» المميزين من حفظة كتاب الله، جاء ذلك بالتعاون مع جمعية الأكاديمية الإسلامية الإلكترونية لتحفيظ القرآن الكريم.

ويأتي هذا التكريم، في الوقت الذي تعتبر فيه «زين السعودية» واحدة من أكثر الشركات الوطنية تفعيلاً لدور المسؤولية الاجتماعية، حيث تحتفظ الشركة بسجلٍ حافل من البرامج المقدمة للمجتمع.

وفي هذا الصدد، قدّمت «زين السعودية» للمميزين من حفظة كتاب الله مجموعة من الأجهزة الذكية. فيما يأتي هذا التكريم في خطوة من شأنها تحفيز المجتمع على المزيد من الحرص والاهتمام بحفظ كتاب الله الكريم، في الوقت الذي بات فيه شهر رمضان المبارك على الأبواب.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والاتصال المؤسسي بالإنابة في «زين السعودية» فارس الزهراني حرص الشركة الدائم على تفعيل برامج المسؤولية الاجتماعية «وليس هنالك أجمل من أن يكون هذا التفعيل اليوم عبر تكريم الممزين من حفظة كتاب الله».

وأضاف الزهراني بقوله: «نعمل في زين السعودية بشكل مستمر على دعم المجتمع وتقديم الإضافة الفعلية التي يستحقها أبناء الوطن، وإيماناً منا بدورنا كشركة سعودية تسعى للقيام بدورها الوطني».