14 مولاً تجارياً تحتضن حملة «الإسكان» و«العقاري»
الأحد / 29 / رجب / 1439 هـ الاحد 15 أبريل 2018 00:04
«عكاظ» (الرياض)
أطلق صندوق التنمية العقارية بمشاركة وزارة الإسكان حملة تفاعلية، من خلال أركان خاصة على مدار 5 أسابيع، بعدد من المراكز التجارية الرئيسية، في 14 مدينة بمختلف مناطق السعودية.
وتأتي الحملة التفاعلية بمشاركة واسعة من قبل البنوك والجهات التمويلية المشاركة في برنامج «القرض العقاري»، وتهدف الحملة إلى توعية جميع المستفيدين على قوائم الانتظار بالمنتجات والحلول المتوافرة للتمويل العقاري، وآليات التقديم، إضافة لتوفير خدمة تحديث بياناتهم.
وكشف المتحدث باسم الصندوق العقاري حمود العصيمي، أن الحملة التفاعلية تستهدف شريحة مستفيدي صندوق التنمية العقارية ووزارة الإسكان، وتقوم على 3 ركائز أساسية هي: التوعية بإطلاق حلول الصندوق لجميع المستفيدين على قوائم الانتظار، ومعرفة الخيارات المتاحة أمامهم، وتثقيف المستفيدين والرد على جميع استفساراتهم بشأن برنامج (القرض العقاري)، وتثقيفهم بالمنتجات المتوافرة وآليات التقديم وأهمية تحديث بياناتهم، إضافة إلى حث المستفيدين على تقديم طلبات «القرض العقاري»، وإيجاد المنتج المناسب لمستفيدي الصندوق ووزارة الإسكان.
وأوضح العصيمي أن المراكز التجارية التي تستضيف الحملة ستكون على النحو التالي: في الرياض (غرناطة مول)، وجدة (ردسي مول)، والدمام (دارين مول)، والقصيم (العثيم مول)، ومكة المكرمة (مكة مول)، والمدينة المنورة (النور مول)، وأبها (عسير مول)، وجيزان (القاضي مول)، وحائل (سلمى مول)، وتبوك (الحكير مول)، وعرعر (عرعر مول)، وسكاكا (الجوف مول)، والطائف (جوري مول)، والأحساء (الحسا مول).
وتستخدم الحملة التفاعلية لحلول الصندوق العقاري ووزارة الإسكان، إعلانات ترويجية داخل المراكز التجارية، ومطويات تثقيفية، إضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي، والرسائل النصية (sms)، إلى جانب الاستاندات التوعوية.
وتأتي الحملة في إطار سعي وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية لتحقيق رؤية المملكة في زيادة نسبة تملك السعوديين لمساكنهم إلى 60% في 2020، و70% بحلول عام 2030.
وتأتي الحملة التفاعلية بمشاركة واسعة من قبل البنوك والجهات التمويلية المشاركة في برنامج «القرض العقاري»، وتهدف الحملة إلى توعية جميع المستفيدين على قوائم الانتظار بالمنتجات والحلول المتوافرة للتمويل العقاري، وآليات التقديم، إضافة لتوفير خدمة تحديث بياناتهم.
وكشف المتحدث باسم الصندوق العقاري حمود العصيمي، أن الحملة التفاعلية تستهدف شريحة مستفيدي صندوق التنمية العقارية ووزارة الإسكان، وتقوم على 3 ركائز أساسية هي: التوعية بإطلاق حلول الصندوق لجميع المستفيدين على قوائم الانتظار، ومعرفة الخيارات المتاحة أمامهم، وتثقيف المستفيدين والرد على جميع استفساراتهم بشأن برنامج (القرض العقاري)، وتثقيفهم بالمنتجات المتوافرة وآليات التقديم وأهمية تحديث بياناتهم، إضافة إلى حث المستفيدين على تقديم طلبات «القرض العقاري»، وإيجاد المنتج المناسب لمستفيدي الصندوق ووزارة الإسكان.
وأوضح العصيمي أن المراكز التجارية التي تستضيف الحملة ستكون على النحو التالي: في الرياض (غرناطة مول)، وجدة (ردسي مول)، والدمام (دارين مول)، والقصيم (العثيم مول)، ومكة المكرمة (مكة مول)، والمدينة المنورة (النور مول)، وأبها (عسير مول)، وجيزان (القاضي مول)، وحائل (سلمى مول)، وتبوك (الحكير مول)، وعرعر (عرعر مول)، وسكاكا (الجوف مول)، والطائف (جوري مول)، والأحساء (الحسا مول).
وتستخدم الحملة التفاعلية لحلول الصندوق العقاري ووزارة الإسكان، إعلانات ترويجية داخل المراكز التجارية، ومطويات تثقيفية، إضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي، والرسائل النصية (sms)، إلى جانب الاستاندات التوعوية.
وتأتي الحملة في إطار سعي وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية لتحقيق رؤية المملكة في زيادة نسبة تملك السعوديين لمساكنهم إلى 60% في 2020، و70% بحلول عام 2030.