رياضة

إنهاء تكليف الطيب.. وخيمي رئيساً للوحدة لمدة عام

حاتم خيمي

نعيم تميم الحكيم (جدة) naeemtamimalhac@

ثمّن رئيس الوحدة الجديد كابتن الفريق السابق حاتم خيمي، ثقة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية تركي آل الشيخ بتكليفه رئيسا للوحدة لمدة موسم واحد، مشددا على أن المنصب تكليف وليس تشريفا.

ووعد خيمي أهالي مكة المكرمة وعشاق الوحدة في كل مكان، بالعمل الجاد خلال الفترة القادمة، ليكون النادي واجهة مشرفة لأطهر البقاع، مشيرا إلى أن البداية ستكون باختيار الأكفاء لتشكيل أعضاء مجلس الإدارة.

وحول القضايا التي تهدد الوحدة خلال الفترة القادمة قال خيمي: «لا شك أن وقفة رئيس الهيئة معنا، إضافة لدعم رجالات مكة الأوفياء، ستكون خير عون لنا في الفترة القادمة، لحل هذه الإشكاليات، وتجهيز الفريق للموسم القادم، بعد ضمان صعوده لدوري المحترفين، ونيله أول بطولة تحمل اسم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان».

وطالب خيمي رجال الأعمال في مكة المكرمة، وشرفيي الوحدة، بالوقوف خلف ناديهم ودعمه، ليتجاوز أزمته ويعود بشكل أقوى، مقدما في الوقت ذاته، شكره لرئيس الهيئة على دعمه اللا محدود لكل أندية المملكة، وعلى رأسها نادي الوحدة، بعد تكفله بكل صفقات اللاعبين الأجانب الموسم القادم.

وكان تركي آل الشيخ قد أصدر قرارا مساء أمس، بإنهاء تكليف السفير محمد أحمد طيب، وتكليف حاتم خيمي رئيسا للوحدة لمدة عام، على أن يشكل مجلس إدارته خلال أسبوع من تاريخه.