«مياه الجوف» تدعو عملاءها إلى تحديث بياناتهم
الثلاثاء / 01 / شعبان / 1439 هـ الثلاثاء 17 أبريل 2018 14:31
أحمد المحيسن (الجوف) ata_333@
دعت المديرية العامة لخدمات المياه بمنطقة الجوف، عملاءها إلى تحديث بياناتهم الخاصة باشتراكات خدمات المياه والصرف الصحي، وسرعة سداد الفواتير، وذلك من خلال زيارة مكتب خدمات العملاء في مدينة سكاكا أو فروع ومكاتب المياه بالمحافظات لضمان استمرارية الخدمة لهم.
وأفاد المتحدث باسم الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة الجوف فراس المفرح بأن هناك عدداً من المشتركين لا تصلهم فواتير خدمات استهلاك المياه بسبب عدم تحديثهم البيانات الخاصة بعقاراتهم، مؤكداً أن تحديث البيانات أصبح إلزامياً لكل العقارات حتى لا يتم تراكم المديونية على المستفيدين.
وأوضح المفرح أن تحديث بيانات العملاء يساعد قطاع المياه في تقديم أفضل الخدمات لهم وكذلك يساعد وصول الفاتورة عبر رسالة نصية بشكل شهري، مؤكداً على أن الإدارة وخلال الأيام المقبلة سوف تبدأ في فصل الخدمة عن العملاء الذين لم يبادروا بتحديث بياناتهم أو تسديد الفواتير السابقة سواء في المحافظات أو المدن التابعة لها.
وأفاد المتحدث باسم الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة الجوف فراس المفرح بأن هناك عدداً من المشتركين لا تصلهم فواتير خدمات استهلاك المياه بسبب عدم تحديثهم البيانات الخاصة بعقاراتهم، مؤكداً أن تحديث البيانات أصبح إلزامياً لكل العقارات حتى لا يتم تراكم المديونية على المستفيدين.
وأوضح المفرح أن تحديث بيانات العملاء يساعد قطاع المياه في تقديم أفضل الخدمات لهم وكذلك يساعد وصول الفاتورة عبر رسالة نصية بشكل شهري، مؤكداً على أن الإدارة وخلال الأيام المقبلة سوف تبدأ في فصل الخدمة عن العملاء الذين لم يبادروا بتحديث بياناتهم أو تسديد الفواتير السابقة سواء في المحافظات أو المدن التابعة لها.