رياضة

القدساويون يطالبون الزامل بـ«لم الشمل»

مساعد الزامل

عيسى الدوسري (الخبر)Okaz_Sports@

استبشرت جماهير نادي القادسية خيرا، بإعلان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ تكليف رجل الأعمال مساعد بن زامل الزامل رئيسا لنادي القادسية لمدة موسم واحد. وأبدى عدد كبير من القدساويين تفاؤلهم بمستقبل النادي في ظل وجود رئيس شاب يقود مسيرة القادسية، خصوصا أن الزامل ليس بغريب على النادي وهو من عائلة معروفة بدعمها لنادي القادسية منذ سنوات طويلة، ولا يخفى على الجميع أن العاشق الكبير الرمز القدساوي أحمد الزامل هو عم رئيس النادي المكلف مساعد الزامل. ويأمل القدساويون أن يعيد مساعد الزامل نادي القادسية إلى مصاف الأندية المميزة في جميع الألعاب وليس في كرة القدم فقط.

ولقي خبر تكليف مساعد الزامل أصداء واسعة عند القدساويين وأبناء مدينة الخبر، الذين أكدوا أنه خير من يقود السفينة القدساوية في هذه الفترة، فهو من المحبين للقادسية، ويعرف الكثير من خفايا الأمور، لذا فهو قادر على إعادة فريق القادسية إلى وضعه الطبيعي، ولكن ذلك لن يأتي إلا بتكاتف جميع القدساويين مع بعضهم البعض، ويجب على الزامل أن يبدأ أولى مهماته بلم شمل القدساويين في ناديهم القادسية في حفلة يحضرها جميع القدساويين من رؤساء النادي السابقين وأعضاء الشرف واللاعبين القدامى وجماهير النادي ومحبيه.

من جهة أخرى، سيشهد النادي العديد من التغييرات الإدارية والفنية في ظل تكليف رئيس جديد لنادي القادسية، وينتظر القدساويون الإعلان الرسمي عن أعضاء مجلس الإدارة التي سيتم تشكيلها من قبل مساعد الزامل خلال اليومين القادمين.