أخبار

محمد بن سلمان يزور الشيخ الفوزان في منزله

«كبار العلماء»: زيارات ولي العهد تأكيد لنهج ولاة الأمر

«عكاظ» (الرياض) okaz_online@

زار ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، عصر أمس الأول (الثلاثاء)، عضو هيئة كبار العلماء الشيخ صالح بن فوزان الفوزان، في منزله بالرياض للاطمئنان على صحته.

وقال ولي العهد للشيخ الفوزان: «حمدا لله على سلامتك يا شيخ، ولا تشوف شر إن شاء الله»، وأضاف: «انتهينا من جلسة مجلس الوزراء، وأخذت الشيخ صالح آل الشيخ لزيارتك قبل أن نغادر إلى جدة».

وأظهر مقطع فيديو بثته العربية نت ترحيب الشيخ الفوزان بولي العهد ومرافقيه، طالباً منه الدخول إلى مجلسه، إلا أن الأمير محمد بن سلمان اعتذر عن الدخول قبل الشيخ الفوزان، قائلا: «أنت والد لي يا شيخ»، فرد الشيخ الفوزان قائلاً: «الله يسلمك ويطول عمرك».

وكان ولي العهد زار عددا من المشايخ بدأها بزيارة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ (مفتي عام السعودية) يرافقه وزير الشؤون الإسلامية الشيخ صالح آل الشيخ.

ورحبت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء بزيارات ولي العهد لكبار العلماء للاطمئنان على صحتهم، وعدت ذلك تأكيدا للنهج الراسخ لولاة الأمر في المملكة، وقالت في تغريدة لها: «حفظ الله ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وجزاه خيرا.. في زياراته لكبار العلماء والسؤال عنهم والاطمئنان على صحتهم، تأكيدٌ للنهج الراسخ الذي سار عليه ولاة الأمر منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز رحمه الله».