أخبار

«تعليم الرياض»: تطبيق مواد الاختبارات المركزية على طلاب وطالبات «المتوسطة»

«عكاظ» (الرياض)

وجّه المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي مديري المكاتب وقائدي المدارس باعتماد تطبيق مواد الاختبارات المركزية على جميع طلاب وطالبات المرحلة المتوسطة في المدارس الحكومية والأهلية كافة بقسميها، في الدور الأول من الفصل الدراسي الثاني 1438/ 1439هـ.

وأوضح المساعد للشؤون التعليمية عبدالله بن سعد الغنّام أن تطبيق مواد الاختبارات المركزية للمرحلة المتوسطة سينطلق يوم الإثنين 21/ 8/ 1439هـ، للصف الأول والثاني والثالث المتوسط في مقرر التوحيد، مؤكدا أنه روعيت في ذلك المصلحة التعليمية.

وأهاب الغنّام بقائدي وقائدات المدارس الحكومية والأهلية تسلّم الأسئلة والإجابة النموذجية عبر نظام نور، وأن يكون التصحيح والرصد والمراجعة داخل المدرسة من قبل معلمي ومعلمات المادة وفق المتبع، متمنيا للطلاب والطالبات النجاح، وأن تكلل جهودهم طيلة العام بالتفوق والتميّز.

يذكر أنّ الأحد القادم 20/ 8/ 1439هـ، سيشهد انطلاقة أول أيام الاختبارات النهائية لطلاب وطالبات التعليم العام والأهلي في المملكة، وبذلت الإدارة العام للتعليم في منطقة الرياض خلال الأيام الماضية جهودا كبيرة وزيارات ميدانية لتهيئة المدارس لاستقبال أكثر من نصف مليون طالب وطالبة.