للتعامل مع السياح.. تنمية مهارات موظفات مطار أبها
الثلاثاء / 22 / شعبان / 1439 هـ الثلاثاء 08 مايو 2018 02:40
خالد آل مريّح (أبها) Abowajan@
ينظم المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية (تكامل) في فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في أبها وبالتعاون مع الطيران المدني، الأسبوع القادم دورة تدريبية لتنمية مهارات موظفات مطار أبها الإقليمي في التعامل مع السياح.
وتهدف الدورة إلى تنمية معارف ومهارات وقدرات العاملات في المطار للتعامل الفعال مع السائح، مع التعريف بمفهوم وأهمية وأنواع السياحة، وأهمية السياحة من منظور دولي ومحلي، ومعرفة دور الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في التنظيم والإشراف على القطاع السياحي في المملكة، وكذلك قيم وأخلاقيات العمل أثناء التعامل مع السائح ومفهوم وأهمية خصائص الاتصال الإنساني ومهارات الاتصال الفعال مع السائح.
وتهدف الدورة إلى تنمية معارف ومهارات وقدرات العاملات في المطار للتعامل الفعال مع السائح، مع التعريف بمفهوم وأهمية وأنواع السياحة، وأهمية السياحة من منظور دولي ومحلي، ومعرفة دور الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في التنظيم والإشراف على القطاع السياحي في المملكة، وكذلك قيم وأخلاقيات العمل أثناء التعامل مع السائح ومفهوم وأهمية خصائص الاتصال الإنساني ومهارات الاتصال الفعال مع السائح.