أخبار

تركي بن هذلول: فعاليات نوعية لتنمية السياحة

نائب أمير نجران يطلع على تقرير فرع هيئة السياحة. (عكاظ)

أحمد فراج (نجران)okaz-online@

شدد نائب أمير منطقة نجران الأمير تركي بن هذلول، على أهمية تفعيل البرامج والفعاليات النوعية التي تساهم في تنمية القطاع السياحي بالمنطقة لاسيما أنها تتميز بمقومات سياحية وأثرية، مطالباً بمضاعفة الجهود والتعاون مع كافة الجهات المعنية للعمل على توفير عدة منافذ سياحية لخدمة السياح وزوار المنطقة.

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه بالإمارة أمس مديرعام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران صالح بن محمد آل مريح، الذي استعرض خطط الهيئة الحالية المستقبلية في مجال التنمية السياحية بالمنطقة.

وتسلم الأمير تركي بن هذلول خلال اللقاء تقريراً لإنجازات فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة خلال الربع الأول لعام 2018م، والذي تضمن الفعاليات والأنشطة التي نظمها الفرع في مدينة نجران ومحافظات المنطقة، وإنجازات الفرع من خلال ما قدمه من برامج سياحية وورش عمل ودورات تدريبية، إضافة إلى الجولات الميدانية التي نفذها على الفنادق والشقق المفروشة.

من جهة ثانية، ثمن نائب أمير منطقة نجران، الدعم الذي يحظى به القطاع الخيري من قبل القيادة الرشيدة، مشيراً إلى أهمية الأعمال الخيرية في العملية التنموية المستدامة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة أمس كاتب عدل محافظة شرورة رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بالمحافظة سالم بن سليمان الصيعري، الذي قدم شرحاً موجزا عن أعمال الجمعية وما حققته من إنجازات، إضافةً إلى خططها المستقبلية.