«مطارات الدمام»: أسندنا خدمات «الإطفاء والإنقاذ» لشركة متخصصة
الأحد / 19 / رمضان / 1439 هـ الاحد 03 يونيو 2018 03:54
خالد البلاهدي (الدمام) @Khaldalblahdi
أرجعت شركة مطارات الدمام «داكو»، إنهاء خدمات موظفي إدارة الإطفاء والإنقاذ والعاملين بمطار الملك فهد الدولي بالدمام؛ لإعادة الهيكلة وإسناد خدماتها للشركات المتخصصة في هذا المجال.
وقالت في بيان أمس (السبت)، توضيحاً لما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي بشأن إنهاء خدمات الموظفين إنه تم إسناد خدمات الإطفاء والإنقاذ لشركة سيركو العربية السعودية، وبناء عليه ووفق الاتفاقية الموقعة معها تم إلزامها بتقديم عروض وظيفية لمنسوبي إدارة الإطفاء والإنقاذ بالمطار طبقاً لما ينص عليه نظام العمل السعودي، مع المحافظة على جميع المميزات الوظيفية المادية منها والمعنوية التي لدى الموظفين في العرض الجديد المقدم لهم من الشركة المشغلة، وطبقا لذلك وافقت مجموعة من الموظفين على العرض، وبانتظار توقيع البقية، وتم إطلاع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على كافة الإجراءات النظامية.
وأضافت: تؤكد شركة مطارات الدمام في هذا الصدد حرصها البالغ على دعم الشباب والشابات السعوديين من منسوبي الشركة وتطوير مهاراتهم ورفع كفاءتهم في العمل، لذا يأتي إسناد الخدمات المقدمة بالمطار لشركات متخصصة كجزء من إستراتيجية الشركة في تحسين وتطوير الخدمة وضمان تقديمها على أيدي مختصين سعوديين عبر توفير كافة متطلبات التأهيل والتدريب وفرص التطوير المهني.
وتنوه شركة مطارات الدمام أن نسبة السعودة في شركة مطارات الدمام «داكو» حتى الآن 98%، وستكون خلال العامين القادمين 100%.
وقالت في بيان أمس (السبت)، توضيحاً لما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي بشأن إنهاء خدمات الموظفين إنه تم إسناد خدمات الإطفاء والإنقاذ لشركة سيركو العربية السعودية، وبناء عليه ووفق الاتفاقية الموقعة معها تم إلزامها بتقديم عروض وظيفية لمنسوبي إدارة الإطفاء والإنقاذ بالمطار طبقاً لما ينص عليه نظام العمل السعودي، مع المحافظة على جميع المميزات الوظيفية المادية منها والمعنوية التي لدى الموظفين في العرض الجديد المقدم لهم من الشركة المشغلة، وطبقا لذلك وافقت مجموعة من الموظفين على العرض، وبانتظار توقيع البقية، وتم إطلاع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على كافة الإجراءات النظامية.
وأضافت: تؤكد شركة مطارات الدمام في هذا الصدد حرصها البالغ على دعم الشباب والشابات السعوديين من منسوبي الشركة وتطوير مهاراتهم ورفع كفاءتهم في العمل، لذا يأتي إسناد الخدمات المقدمة بالمطار لشركات متخصصة كجزء من إستراتيجية الشركة في تحسين وتطوير الخدمة وضمان تقديمها على أيدي مختصين سعوديين عبر توفير كافة متطلبات التأهيل والتدريب وفرص التطوير المهني.
وتنوه شركة مطارات الدمام أن نسبة السعودة في شركة مطارات الدمام «داكو» حتى الآن 98%، وستكون خلال العامين القادمين 100%.