أخبار

تحديد مواعيد زيارة آثار تبوك ونجران

«عكاظ» (تبوك) (نجران) okaz_online@

حدد فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك مواعيد استقبال السياح والزوار للمواقع الأثرية خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وأتاح الفرع للسياح إمكانية زيارة قلعة تبوك بمدينة تبوك، وبئر هداج التاريخي وقصري الرضم والحمراء بمحافظة تيماء، وقلعة الملك عبدالعزيز والبلدة القديمة بضباء، وقصر الإمارة في أملج، ومغاير شعيب في البدع، وقلعة البلدة في الوجه.

وستستقبل المواقع الأثرية الزوار أيام عيد الفطر المبارك من الساعة 10 صباحاً حتى 12 ظهراً ومن 5 عصراً إلى 7 مساء على مدى أسبوع كامل.

وفي السياق، أعلن فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران أوقات الزيارة لموقع الأخدود الأثري وقصر الإمارة التاريخي خلال إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام.

واوضح مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بنجران صالح محمد آل مريح، بأن الزيارة متاحة خلال الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، فيما ستكون في الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة السادسة مساءً، مُشيراً إلى تكليف عدد من الموظفين للعمل خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك لاستقبال الزوار، وتقديم الشرح والإيضاح عن تلك الأماكن الأثرية والتاريخية، ومكانتها وأهميتها من حيث الآثار والتاريخ وحضارة الشعوب.