أخبار

أمير الشمالية يوجه بتكثيف «النظافة والصيانة» في مواقع فعاليات العيد

«عكاظ» (عرعر) okaz_online@، فليح ملاك الصخيل (رفحاء)flaih101 @

وجه أمير الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، بضرورة تكثيف خدمات النظافة والصيانة في جميع مواقع فعاليات العيد على مدار الساعة وتواجد فرق ميدانية لمتابعة الفعاليات في جميع المواقع والتأكد من توفر الخدمات كافة من أجل راحة المشاركين في الفعاليات والزوار وإيجاد آلية لاستطلاع رأي المواطنين والمقيمين حول الفعاليات ومقترحاتهم لتجديدها وتطويرها.

جاء ذلك، خلال تدشينه أمس (الجمعة)، فعاليات عيد الفطر المبارك بعنوان «عيدكم شمالي»، الذي تنظمه أمانة المنطقة والهيئة العامة للترفيه، وذلك في مقر الاحتفالات في حي الرفاع بمدينة عرعر.

وأكد الأمير فيصل بن خالد، أن مناسبة عيد الفطر السعيد تحل علينا ونحن ننعم بالأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة، التي تسعى دومًا إلى تحقيق كل أسباب الراحة والطمأنينة للمواطن وتحقيق التقدم والازدهار للوطن، الذي يعيش تنمية مستدامة وتطويرًا متواصلاً في كل مناحي الحياة.

بعد ذلك قدمت العرضة السعودية التي شارك فيها أمير المنطقة، بعدها تفقد مواقع احتفالات العيد واطلع من خلالها على سير العمل واكتمال جميع الاستعدادات والتجهيزات لاحتفالات العيد، واطمأن على استعدادات الأمانة وهيئة الترفيه.

استقبل أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، في ديوان الإمارة أمس، أبناء وذوي شهداء الواجب بالمنطقة، وهنأهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد الأمير فيصل بن خالد خلال اللقاء، أن تضحيات شهداء الواجب ستظل على الدوام محل تقدير واعتزاز هذا الوطن قيادة وشعبا وستظل أسرهم وأبناؤهم وذووهم محط الرعاية والاهتمام الدائمين تقديرا ووفاء لكل من ضحى بنفسه خدمة لواجب الدين والوطن.

وثمن أمير منطقة الحدود الشمالية ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، من اهتمام ورعاية بأبناء شهداء الواجب، سائلا الله عز وجل أن ينصر جنودنا الأبطال، ويتغمد الشهداء منهم بواسع رحمته وغفرانه.