أخبار

رئيس «الأركان»: النصر قادم بهمم أبطال القوات المسلحة

اطمأن على مصابي «عاصفة الحزم» و«إعادة الأمل»

رئيس هيئة الأركان يعايد أحد المصابين بالورود. (عكاظ)

«عكاظ» (الرياض) okaz_online@

أكد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول الركن فياض بن حامد الرويلي، أن النصر قادم بهمم أبطال القوات المسلحة، الرجال الذين يقفون سدًا منيعًا بوجه كل من تسول له نفسه المساس ببلاد الحرمين وبعقيدتنا ومكتسباتنا وأمن واستقرار المنطقة على وجه العموم.

جاء ذلك، خلال اطمئنانه على مصابي القوات المسلحة في عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض. وهنأهم بعيد الفطر المبارك، مثمنًا التضحيات التي يقدمونها للذود عن هذا الوطن، سائلاً الله عزوجل أن يمن عليهم بالشفاء العاجل والعودة لاستكمال مهامهم في الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

ونقل الرويلي تهاني وتبريكات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة عيد الفطر المبارك، إلى منسوبي القوات المسلحة في المنطقة الجنوبية (خميس مشيط وجازان ونجران).

وألقى كلمة بهذه المناسبة قال فيها: «إخواني وزملائي منسوبي المنطقة الجنوبية، أتشرف بوجودي بينكم في هذا الموقع من مواقع العزة والشرف لأنقل لكم مباركة وتحيات وفخر واعتزاز خادم الحرمين الشريفين وولي العهد».

وأضاف: «أهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك، وأسأل الله أن يتقبل صالح أعمالكم، ونبارك لنا جميعًا ما يتحقق من تقدم وانتصارات على جميع محاور القتال».