أخبار

أمير الشمالية يوجه بنقل «العيادات المتنقلة» إلى مدينة الحجاج

تشغيل مستشفى جديدة عرعر وإنشاء مقر للإمارة

الأمير فيصل بن خالد متفقدا منفذ جديدة عرعر. (عكاظ)

«عكاظ» (الرياض) okaz_online@

وجه أمير الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، بنقل العيادات الطبية المتنقلة إلى مدينة الحجاج، وإنشاء مصلى مؤقت حتى يتم استكمال إنشاء مصلى دائم بموقع فرع وزارة الحج والعمرة، وترميم صالة الحجاج وتعديل طريق مدينة الحجاج إلى مسارين مع إنارة الطريق، وإنشاء مقر للإمارة في مدينة الحجاج.

جاء ذلك، خلال تفقده أمس (الخميس) منفذ جديدة عرعر، إذ اجتمع مع الجهات الأمنية والخدمية، وأكد أهمية التنسيق الكامل بين الجهات الرسمية لخدمة الوطن والمواطن وخدمة ضيوف الرحمن.

إثر ذلك تفقد الأمير فيصل بن خالد في جولة ميدانية قسم الحجاج في منفذ جديدة عرعر، واطلع على التجهيزات والاستعدادات لاستقبال الحجاج لأداء مناسك موسم حج 1439.

وشملت الزيارة الساحة الجمركية بالمنفذ، اطلع خلالها على سير العمل بالقسم، مستمعاً إلى شرح عن عملية إدخال واستخراج السيارات عن طريق الحاسب الآلي، ثم توجه إلى قسم الجوازات، واطلع على سير العمل، واستمع إلى شرح عن مهمات وواجبات هذا القسم.

بعد ذلك توجه أمير المنطقة إلى قسم الشؤون الإسلامية وأعمال الحج، ثم توجه إلى الساحات الخارجية المعدة لاستراحة الحجاج، كما زار خلال جولته مستشفى جديدة عرعر، ووجه مدير الشؤون الصحية عبدالله العازمي بتشغيل المستشفى بنسبة 100%‏ في 7/11/1439.