أخبار

«التدريب التقني»: %98.2 إنجاز مكتب خدمة العملاء

«عكاظ»(الرياض) okaz_online@

تلقى مكتب خدمة العملاء بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ما يزيد على 7100 اتصال هاتفي وبريد إلكتروني، خلال الأشهر الثلاثة الماضية، بلغت نسبة تجاوب الإدارات في الإجابة على الاستفسارات وتنفيذ الطلبات والمعاملات 98%.

وبينت المؤسسة أن مؤشر الأداء العام بالمكتب حقق خلال نفس الفترة نحو 98.2%، كما شملت المؤشرات على الأداء العام وجودة الخدمة وحجم العمل وسرعة الإنجاز.

وأوضحت أن المكتب يعنى بتقديم خدمة شاملة لجميع طلبات العملاء، ويسعى لإيصال صوت العميل إلى جميع المسؤولين بالمؤسسة والكليات والمعاهد التابعة لها، إلى جانب تقديم الإفادة دون عناء الحضور للجهة، وذلك من خلال تلقي طلبات واستفسارات وشكاوى وبلاغات وملاحظات جميع العملاء وكل من له علاقة بالمؤسسة وذلك عبر عدة قنوات «اتصالات، بريد إلكتروني، تواصل معنا، ويعمل على مدار 24 ساعة».

ويحظى المكتب بمتابعة مباشرة وحرص من محافظ المؤسسة الدكتور أحمد الفهيد، إذ شدد على سرعة إنجاز العمل بجودة وشفافية عالية لجميع المستفيدين، إذ يصدر عن مكتب خدمة العملاء تقارير وإحصاءات دورية لإبراز القضايا في الميدان، ووضع آلية لمعالجة الخلل والقصور -إن وجد- ليساعد على توفير المعلومات واتخاذ القرارات السليمة، وللمكتب منسقون في جميع إدارات المؤسسة.