محطة أخيرة

تعرّف على أبرز فعاليات «الترفيه» في عطلة نهاية الأسبوع

«عكاظ» (الرياض)

تنطلق مع بداية عطلة نهاية الأسبوع اليوم (الخميس) مجموعة من الفعاليات التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه للجماهير في مختلف مدن المملكة، تتنوع بين العروض المسرحية والمهرجانات الترفيهية.

وتتواصل في الرياض فعالية «سيرك هوليوود»، وتُعرض في جدة مسرحيتا «الغد»، خلال الفترة من 4 إلى 8 يوليو، و «أنا ونفسي وحضرتي» اليوم وغداً.

ولدى عشاق السيرك، فرصة لمشاهدة السيرك البرازيلي العالمي في جدة حيث تقدم قصة سينمائية عبر التاريخ مع عروض بهلوانية خطرة. كما تقام فعالية «ليلة الشجرة» اليوم وغداً، فيما تقام في المنطقة الشرقية، فعالية «مانغاكون» وهو معرض عن الحضارة اليابانية العريقة يتخلله عروض الرسوم المتحركة، حيث ستحضر وللمرة الأولى شخصيات كارتونية مشهورة، ما يتيح للزوار اكتشاف الفنون اليابانية. كما تنطلق في جمعية الثقافة والفنون بالدمام فعالية «بيت الكوميديا» يوم غدٍ (الجمعة) وتستمر حتى الـ 27 من شهر يوليو الجاري.

وتقام في عرعر فعالية «الأنوار المضيئة» من اليوم وحتى السبت وهي فعالية ترفيهية تحتوي على العديد من العروض البصرية التفاعلية مع الجمهور من الصغار والكبار، وسيكون الدخول إليها مجاناً. ولعشاق الخيل في أبها فعالية مهرجان «صهيل الأصايل» التي تقام خلال الفترة من 29 يونيو حتى 19 يوليو الجاري، فيما تحتضن محافظة خيبر التابعة لمنطقة المدينة المنورة فعالية «مهرجان الجبل الأبيض» والتي تحتوي على عروض حية وجولات سفاري ممتعة في منطقة الجبل الأبيض ذات الطقس البارد.

ودعت الهيئة الجميع إلى زيارة موقع روزنامة الترفيه www.roznamah.sa ومتابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي Roznamah_sa أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية من خلال الرابط https://land.ly/mnipN9 للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية في روزنامة الترفيه.