رياضة

الاتفاق «عينه» على فوزير

النصر يتريث حول مصير محترفه المغربي

المغربي محمد فوزير في تدريب سابق مع النصر.

نعيم تميم الحكيم (جدة) naeemtamimalhac@

تسعى إدارة الاتفاق لكسب خدمات لاعب وسط النصر المحترف المغربي محمد فوزير في فترة الانتقالات الحالية، في حال قرر مدرب الفريق الأوروغوياني دانيال كارينيو عدم الاستعانة به هذا الموسم. وتريثت الإدارة النصراوية في الرد على الطلب الاتفاقي حتى نهاية المعسكر المقام في سويسرا، واكتمال الأجانب، إذ تسعى إدارة سعود آل سويلم للتعاقد مع مهاجم وصانع لعب وحارس مرمى، إلى جانب لاعب طرف يجيد دور لعب المهاجم الثاني، وفي حال نجحت في إحضار اسم أفضل فنيا من فوزير فإن هناك توجها للنظر في العروض المقدمة للاعب لإعارته.

وكان فوزير بدأ إعداده مع الفريق من الرياض، وسافر ضمن البعثة لمعسكر سويسرا، ووضح اعتماد كارينيو عليه في أول وديتين، وما زال مصيره مرتبطا بتوجه الإدارة لجلب الأفضل إن أسعفها الوقت، إذ وضعت في أولوياتها جلب حارس مرمى ومهاجم وصانع لعب.

فيما تريد الإدارة الاتفاقية إقفال ملف أجانبها بالتعاقد مع محمد فوزير الذي يعرف أجواء الدوري السعودي بعد المستوى المميز الذي قدمه الموسم الماضي مع النصر وتوجه بتسجيله 6 أهداف، 4 منها في الفرق الكبيرة، وصنع هدفين، وكان أكثر لاعب بالدوري تسببا بضربات الجزاء لمصلحة فريقه، ويمتد عقده مع العالمي لـ3 سنوات، مضت منه سنة وتبقت سنتان.

وتعاقد إتي الشرقية هذا الصيف مع صانع الألعاب الأرجنتيني غوانكا والمدافع رامون ارياس، إلى جانب ابن جلدته لاعب الوسط بريان اليمان.

فيما استمر 4 لاعبين أجانب من قائمة الموسم الماضي، يتقدمهم الحارس الجزائري رايس مبولحي، والظهير المصري حسين السيد، والمحور التشيكي فيليب كيش، إضافة إلى المهاجم التونسي فخر الدين يوسف.