رياضة

«جدة» يستعد لدوري الأولى بـ«New Look»

البعداني لـ«عكاظ»: آل الشيخ «أفعاله تسبق أقواله»

البعداني والزهراني خلال التوقيع مع الرهيب والمر وكرنشي والمولد.

«عكاظ» (جدة) okaz_sports@

«أفعاله تسبق أقواله»، هكذا قدم رئيس مجلس إدارة نادي جدة أحمد البعداني شكره وتقديره إلى رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بعد تكفله بأطقم أندية دوري الأمير محمد بن سلمان، خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

جاء ذلك خلال حديثه الذي خص به «عكاظ» قائلا: «شكرا يا «رجل الرياضة الأول» على كل ما تقدمه للأندية السعودية كافة سواء في دوري المحترفين أو عبر دوري الأمير محمد بن سلمان (الدرجة الأولى)، وباسمي واسم مجلس إدارة النادي وجماهيره نشكرك من القلب على الدعم الذي حظي به فريق جدة خلال هذه المرحلة الحالية، التي تأتي استمرارا للمواقف العديدة التي وجدها النادي من رئيس مجلس إدارة الهيئة تركي آل الشيخ».

وأشاد البعداني بالاهتمام والرعاية الكبيرة التي تحظى بها الأندية السعودية إجمالا، مشددا على أنها ستنعكس على المستوى العام للمسابقة في الموسم القادم.

وأوضح رئيس النادي أن تكفل آل الشيخ بأطقم فريق جدة وباقي الأندية ليس بمستغرب عليه، لأن «أفعاله تسبق أقواله»، متمنيا كل التوفيق لأندية دوري الأمير محمد بن سلمان في تقديم موسم مميز.

من جهة أخرى، اقترب الفريق الكروي الأول لكرة القدم في نادي جدة من إكمال تعاقداته المحلية والأجنبية والمواليد، عقب إبرام صفقات عدة خلال الفترة الماضية، إذ تم استقطاب نحو 11 لاعبا جديدا في جميع الخانات، بداية من حراسة المرمى حتى خط المقدمة، وذلك لإنعاش الفريق وتقديم موسم مغاير، بقيادة المدرب الوطني حسن خليفة.

ومنح رئيس النادي الصلاحيات كافة إلى إدارة كرة القدم بقيادة المشرف العام سالم الزهراني، وعمل «توأمة» بينه والجهازين الفني والإداري لإبرام صفقات محلية وأجنبية تعود بالفائدة على «جدة» خلال الموسم القادم.

ووقع اختيار الجهاز الفني على عدد من اللاعبين المحليين المخضرمين أصحاب الخبرة الطويلة في الملاعب السعودية، يتقدمهم الظهيران الدوليان السابقان القائد راشد الرهيب وكامل المر، إضافة إلى لاعب خط الوسط أحمد كرنشي، أما على صعيد المواليد فوقع الاختيار على النجمين حسن العطاس والهداف المميز عثمان يحيى الحاج الشهير بـ«الرنقي»، أما على صعيد المحترفين الأجانب فتم التعاقد مع كل من: أكيموت مارشال، عثمان دياباتي، بريفان نقيسان، أزوري آلان، جيوفاني، والمصري رضا الويشي.