أخبار

«وزير العمل» يحث الفروع على التوسع في العمل الإلكتروني

وزير العمل خلال تفقده فرع الوزارة بمكة

عدنان الشبراوي (جدة) @ Adnanshabrawi

تفقد وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي ظهر اليوم (الأربعاء) فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة، وكان في استقباله مدير عام الفرع عبدالله آل طاوي والمسؤولين.

واطلع الوزير في جولته على عربات الخدمات المتنقلة التي تقدم خدمات لكافة برامج الوزارة وهمها خدمات العمل والعمال والضمان الاجتماعي والخدمات المساندة وذلك من خلال ثلاث عربات مجهزة بالكامل لفرع الوزارة في جدة، ويتم الاستعانة بهذه العربات في التنقل بين مدن جدة ومكة والطائف ومحافظات الليث والقنفذة والمحافظات التابعة للمنطقة، فضلا عن مشاركة هذه العربات في تقديم الخدمات للجمهور في المهرجانات والمناسبات بالمراكز التجارية.

وتجول الوزير داخل المكاتب والأقسام، واطلع على الخدمات التي المقدمة للعملاء، ووجه بتكثيف الجهود في نطاق العمل الإلكتروني والتوعية بضرورة ذلك والحد من استخدام التعاملات الورقية. وتجول الوزير داخل أروقة فرع الوزارة، واطلع على الخدمات التي يقوم بها، كما زار القسم النسوي واطلع على الخدمات التي يقدمها القسم للمستفيدات.

وفي نهاية الجولة حث الوزير الراجحي كافه المسئولين بضرورة تسهيل الاجراءات على العملاء والمستفيدين من خدمات الوزارة والعمل على تقديم خدمات راقيه بجودة عالية وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة المستفيدين والمستفيدات من خدمات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.