اقتصاد

الشرقية: «خدمة العملاء» تستقطب 400 سعودي

الخالدي متحدثاً خلال البرنامج. (عكاظ)

«عكاظ» (الدمام)@okaz_economy

استكملت غرفة تجارة وصناعة الشرقية البرنامج الثاني في المرحلة الثانية لمبادرتها لتأهيل 3000 شاب وشابة، الذي أطلقته (الأحد) الماضي، بعنوان «التميز الفعال في خدمة العملاء»، وسجل حضوراً وتفاعلاً لأكثر من 400 شاب وشابة في مقر الغرفة الرئيسي بالدمام.

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالحكيم الخالدي أن البرنامج استعرض من خلال المدرب المتخصص في مجال خدمة العملاء علي الحربي، المحاور الأساسية التي يستطيع الشباب والشابات الاستفادة منها في تحقيق هدف التميز، باتباع الخطوات التي يمكن لصاحب الأعمال أو الموظف جذب العميل من خلال تقديم الخدمات المتنوعة بالطريقة التي لا يتوقعها، عبر مقدم تلك الخدمات الذي عادة ما يتسم بسمات شخصية أبرزها الموضوعية التي تعطيه القدرة على أن يصنع نفسه.

وقال: «تفاعل الحضور مع الدورة يعكس اهتمامهم بمحاورها، وهذا يعطينا انطباعاً لجودة البرنامج، وتحقيق الأهداف التي وضعناها وصولاً للهدف الرئيسي وهو تأهيل الشباب والشابات ليلبوا حاجات الـ12 قطاعاً اقتصادياً التي قصرتها الدولة على السعوديين».

ولفت إلى أن غرفة الشرقية ماضية في تقديم البرامج المتخصصة والخدمات التدريبية المتنوعة مساهمة في تأهيل الشباب والشابات السعوديين حتى يستطيعوا خدمة الوطن في جوانب ومجالات عدة.

وبين أن موقع الغرفة الإلكتروني ما زال مستمراً في استقبال المسجلين الراغبين في الالتحاق بالمرحلة الثالثة للبرنامج، التي ستنطلق بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.