أخبار

تعاون بين «بوسطن» الأمريكية و«الأعمال والتكنولوجيا» في الإعلان

IMG-20181007-WA0054

«عكاظ» (جدة) okaz_oline@

استضافت جامعة الأعمال والتكنولوجيا ممثلة بكلية الإعلان بجدة، عميد كلية الاتصالات بجامعة بوسطن البروفسور توماس فيدلر وفريقا من المختصين لمناقشة أوجه التعاون بين الكليتين.

وأكد الفريق الأمريكي توافق كلية الإعلان مع المعايير الأكاديمية العالمية واحتياجات سوق العمل، منوهين إلى وجود العديد من الاتفاقيات للتعاون المشترك ومنها قبول الطلب الرسمي المقدم من المعيدة هنا الصويغ، للدراسة لمرحلة الماجستير بجامعة بوسطن الفصل القادم مع إعلان قبولها كأول خريجة من جامعة الأعمال والتكنولوجيا تنضم كعضو هيئة تدريس بجامعة بوسطن.

والتقى الفريق بالطلاب والطالبات الذين أبهروهم بأعمالهم الإعلانية وبطموحاتهم العالية الأمر الذي قاد الفريق لاقتراح التعاون على مستوى الطلاب لمشاريع دراسية من خلال مواد دراسية تطرح بجدة وبوسطن.

وجال فيدلر وفريقه المكون من العميد المشارك الدكتور دوستين سوبا، والأستاذ المشارك الدكتور توبي بركوفيتز، والبرفسورة ميشيل سوليفان في جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة وذهبان و تحديدا بكلية الإعلان. وتضمنت الزيارة لقاء رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبدالله دحلان، ومدير الجامعة الدكتور أسامة جنادي، وكافة عمداء الجامعة ورؤساء الأقسام بكلية الإعلان وأعضاء هيئة التدريس.

يذكر أن الزيارة تأتي بعد لقاء جمع عميدة الكلية الدكتورة حنين شعيب، ورئيس جامعة بوسطن البرفسور روبرت براون، وعميد كلية الاتصالات في أبريل الماضي ببوسطن للتعاون بإنشاء شراكة أكاديمية بكلية الإعلان.