أخبار

أمير تبوك: حديث ولي العهد لـ «بلومبيرغ» ينسجم مع ثوابت المملكة

tp

عكاظ (النشر الإلكتروني)

أكد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أن اللقاء الذي أدلى به ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مع وكالة بلومبيرغ, ينسجم مع ثوابت هذه البلاد منذ توحيدها على يد المغفور له – بإذن الله - الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود مشيراً إلى أن هذا اللقاء جاء معززاً ومؤكداً على مكانة المملكة العربية السعودية.

وقال أمير منطقة تبوك في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: إن لقاء ولي العهد يؤكد على العمق التاريخي والسياسي والبعد القيادي والاقتصادي للمملكة، ويتطلع بثقة كبيرة وبرؤية حكيمة لمستقبل هذه البلاد الزاهر الذي نعيشه اليوم وعلى الدوام – بمشيئة الله -، ويرسم خطوطا عريضة لمستقبل زاهر طمئن من خلاله المواطن في ظل رؤية تنموية طموحة.

وأضاف سموه: أن ولي العهد لديه ً معرفة تامة بكيفية تحقيق أهدافه التي سيعبر بها المملكة لمصاف أكثر الدول تقدما بفضل من الله عز وجل ثم بفضل توجيهات وحكمة ورؤى سيدي خادم الحرمين الشريفين.

وفي الختام دعا أمير منطقة تبوك الله عز وجل ان يمتع قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بدوام الصحة والعافية وان يبقيه ذخراً وعزاً وان يمد ولي عهده الأمين بالعون والتوفيق والتمكين لما فيه رقي ونهضة البلاد.