أخبار

رئيس مجلس علماء باكستان: المملكة قدوة في تطبيق العدل

«عكاظ» (إسلام آباد)

أكد رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ حافظ محمد طاهر محمود الأشرفي بأن المملكة العربية السعودية تحترم مواطنيها وتؤمن بالعدل وتطبيقه، مشيراً إلى أنها اتخذت قرارات حاسمة في قضية الصحفي السعودي جمال خاشقجي وتم القبض على المتورطين في قتله.

وأوضح في تصريحه للإعلاميين بأن المملكة العربية السعودية بلد ينفذ أحكام الكتاب والسنة وتعاليمهما، مشدداً على أن الكثير من الأشخاص والجهات استهدفت خلال الأسبوعين الماضيين حكومة المملكة العربية السعودية بنشر الأكاذيب وتوجيه التهم عبر الإعلام المأجور والمدسوسين وما زالوا قائمين على ذلك ليس من أجل خاشقجي وإنما لتشويه صورة المملكة العربية السعودية وزعزعة أمنها.

ولفت إلى أن قرار خادم الحرمين الشريفين بالقبض على جميع المتورطين في قتل المواطن السعودي دليل على حرص قيادة المملكة العربية السعودية على تطبيق العدل، مؤكداً أن حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، حريصة على حماية الوطن والمواطنين وسيادة الدولة ويبذلان كل جهودهما من أجل ذلك.

وقال الأشرفي في تصريحه: إن قرار خادم الحرمين الشريفين زاد في مكانته ورفع من قدره حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وحفظ الله المملكة العربية السعودية، وحماها من كل فتنة وسوء ومكروه.