أخبار

سعود بن نايف يطلع على نتائج مبادرة «شبابنا غالي علينا»

الأمير سعود بن نايف في صورة جماعية مع منسوبي أمانة المنطقة الشرقية.

«عكاظ» (الدمام) okaz_online@

اطلع أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز على نتائج دراسة المرحلة الأولى من مبادرة المنطقة الشرقية «شبابنا غالي علينا»، التي تنفذها وتشرف عليها أمانة المنطقة الشرقية، ودشنها أمير المنطقة العام الماضي، وتضمنت استبانة إلكترونية لمعرفة آراء الشباب حول العديد من الأمور التي تخصهم. جاء ذلك خلال استقباله أمس (الإثنين) في مكتبه بديوان الإمارة أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، يرافقه وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، ومستشار الأمين للشؤون الإعلامية محمد بن عبدالعزيز الصفيان.

وشاهد الأمير سعود نتائج الدراسة التي حللتها جامعة الأمير محمد بن فهد الأهلية، وما تضمنته من توصيات ومقترحات تعنى بالشباب، فيما اطلع على أبرز تفاصيل المرحلة الثانية للمبادرة التي سيتم إطلاقها خلال الفترة القادمة.

وفي نهاية اللقاء، أثنى أمير المنطقة الشرقية على النتائج والتوصيات والمقترحات، مؤكدا أهمية الاستماع لآراء الشباب واحتوائهم، وزرع القيم النبيلة والمبادئ الأصيلة فيهم، خصوصا عند جيل الشباب والنشء، مشيدا بالمبادرة التي تسهم كثيرا في تأصيل روح المواطنة وزرع الثقة وتعزيز ثقافة الحوار، مشددا على أهمية تفعيل التوصيات التي خرجت بها المبادرة في مرحلتها الأولى بالشكل الصحيح من خلال إقامة برامج وأنشطة لفئة الشباب.