مدير جامعة أم القرى.. يدشن «الاستدراك الإلكتروني» و«رضا الطلاب»
وقف على البيئة العملية للقبول والتسجيل
الثلاثاء / 21 / صفر / 1440 هـ الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 16:13
محمد سميح (مكة المكرمة) m_smaih@
وقف مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل على البيئة العملية لعمادة القبول والتسجيل، بمقرها بالمدينة المدينة الجامعية بالعابدية، رافقه وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز بن رشاد سروجي، وعميد القبول والتسجيل الدكتور هاشم بن أحمد الصمداني، وعميد تنقية المعلومات الدكتور فهد بن محمد الدوسري.
ودشن خلال جولته التفقدية الخطة التنفيذية لعمادة القبول والتسجيل للعام الجامعي الجاري 1439/1440هـ، وخدمتي الاستدراك الإلكتروني وقياس رضا الطلاب عن خدمات الجامعة، وكذلك خدمة نماذج العمادة، وذلك بقاعة احتفالات العمادة.
وفي بداية اللقاء ثمن عميد القبول والتسجيل الدكتور هاشم الصمداني، دعم وتوجيهات واهتمام مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، للأنشطة والبرامج التي تقدمها العمادة، مستعرضاً النبذة التعريفية لخطة العمادة المستقبلية، وفق أسس استراتيجية نحو الريادة والتميز والجودة في تقديم الخدمات الإلكترونية، في تقديم الخدمات الأكاديمية، مبيناً أن العمادة تسعى أن تكون عمادة بلا مراجعين وبيئة جاذبة للعمل.
بدوره ثمن مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، الدعم الذي تحظى به الجامعة من قبل القيادة للعملية التعليمية والبيئة الأكاديمية والإدارية، مؤكداً أنه يجب خدمة جميع الطلاب والطالبات ذاتياً، عبر منظومة الخدمات الإلكترونية بنسبة 100 بالمائة في كافة الحركات الاكاديمية بنهاية العام الجامعي الجاري 1439/1440هـ، مشيراً إلى أنه يمكن للطالب الحصول على خدمات ذات جودة عالية من خلال أفضل الوسائل الإلكترونية المتاحة، والتي تعمل الجامعة على تطويرها ومواكبتها للتقنيات الحديثة من خلال مواردها البشرية ذات التأهيل العالي، وذلك بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 نحو الحوكمة الإلكترونية.
وقال مدير الجامعة أن الطالب يعتبر محور المنظومة التعليمية، ويجب تهيئة كافة الخدمات الأكاديمية وعناصرها المرتبطة بها له، والتي تقدمها عمادة القبول والتسجيل وشؤون الطلاب والعمادات المساندة الأخرى، مشيراً إلى أنه نسعى خلق جو تعليمي وتوفير خدمة ذات جودة عالية للطلاب والطالبات، وكافة منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وموظفين، تساهم في تعزيز انتمائهم لهذا الكيان.
بعد ذلك كرم مدير الجامعة منسوبي عمادة القبول والتسجيل نظير ما قاموا به من جهود خلال فترة القبول.
ودشن خلال جولته التفقدية الخطة التنفيذية لعمادة القبول والتسجيل للعام الجامعي الجاري 1439/1440هـ، وخدمتي الاستدراك الإلكتروني وقياس رضا الطلاب عن خدمات الجامعة، وكذلك خدمة نماذج العمادة، وذلك بقاعة احتفالات العمادة.
وفي بداية اللقاء ثمن عميد القبول والتسجيل الدكتور هاشم الصمداني، دعم وتوجيهات واهتمام مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، للأنشطة والبرامج التي تقدمها العمادة، مستعرضاً النبذة التعريفية لخطة العمادة المستقبلية، وفق أسس استراتيجية نحو الريادة والتميز والجودة في تقديم الخدمات الإلكترونية، في تقديم الخدمات الأكاديمية، مبيناً أن العمادة تسعى أن تكون عمادة بلا مراجعين وبيئة جاذبة للعمل.
بدوره ثمن مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، الدعم الذي تحظى به الجامعة من قبل القيادة للعملية التعليمية والبيئة الأكاديمية والإدارية، مؤكداً أنه يجب خدمة جميع الطلاب والطالبات ذاتياً، عبر منظومة الخدمات الإلكترونية بنسبة 100 بالمائة في كافة الحركات الاكاديمية بنهاية العام الجامعي الجاري 1439/1440هـ، مشيراً إلى أنه يمكن للطالب الحصول على خدمات ذات جودة عالية من خلال أفضل الوسائل الإلكترونية المتاحة، والتي تعمل الجامعة على تطويرها ومواكبتها للتقنيات الحديثة من خلال مواردها البشرية ذات التأهيل العالي، وذلك بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 نحو الحوكمة الإلكترونية.
وقال مدير الجامعة أن الطالب يعتبر محور المنظومة التعليمية، ويجب تهيئة كافة الخدمات الأكاديمية وعناصرها المرتبطة بها له، والتي تقدمها عمادة القبول والتسجيل وشؤون الطلاب والعمادات المساندة الأخرى، مشيراً إلى أنه نسعى خلق جو تعليمي وتوفير خدمة ذات جودة عالية للطلاب والطالبات، وكافة منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وموظفين، تساهم في تعزيز انتمائهم لهذا الكيان.
بعد ذلك كرم مدير الجامعة منسوبي عمادة القبول والتسجيل نظير ما قاموا به من جهود خلال فترة القبول.