«كراون جول السعودية»:الأطفال أغلبية الحضور.. وشعار «dx» الأكثر مبيعاً
متاجر لبيع ملابس ومقتنيات المصارعين
الجمعة / 24 / صفر / 1440 هـ الجمعة 02 نوفمبر 2018 22:25
«عكاظ» (الرياض)
فتحت «wwe» عدة متاجر صغيره في أرضية الملعب التي خصصت لحضور العائلات، وذلك لبيع منتجات الشركة من ملابس ومقتنيات للمصارعين، ولم يدم الوقت طويلاً حتى نفذت جميع المنتجات رغم ارتفاع أسعارها.
وكان شعار فريق «dx» الذي يضم شون مايكلز وترب اتش الأكثر مبيعاً، إذ نفذت جميع شعاراتهم المضيئة في غضون دقائق.
ولفت الانتباه أن نسبة الأطفال التي تتراوح أعمارهم بين (٨-١٤) هم الغالبية العظمى من الحضور، وأكثرهم تفاعلاً مع الحركات والأغاني الخاصة بنجوم المصارعة، فضلاً عن اقتناء ملبوساتهم وأحزمة الأبطال، مما يعكس التصاق هؤلاء الأطفال باللعبة وعِشقهم لنجومها.
وكان شعار فريق «dx» الذي يضم شون مايكلز وترب اتش الأكثر مبيعاً، إذ نفذت جميع شعاراتهم المضيئة في غضون دقائق.
ولفت الانتباه أن نسبة الأطفال التي تتراوح أعمارهم بين (٨-١٤) هم الغالبية العظمى من الحضور، وأكثرهم تفاعلاً مع الحركات والأغاني الخاصة بنجوم المصارعة، فضلاً عن اقتناء ملبوساتهم وأحزمة الأبطال، مما يعكس التصاق هؤلاء الأطفال باللعبة وعِشقهم لنجومها.