أخبار

ضبط شقق سكنية تديرها عمالة وافدة لصناعة الأثاث بطريقة «مخالفة» في الشرقية

M9Bl12ht_400x400

«عكاظ» (الدمام)

ضبطت أمانة المنطقة الشرقية، أمس (الأربعاء)، شققاً سكنية تديرها عمالة وافدة بطريقة مخالفة، تقوم بصناعة الأثاث المنزلي، وذلك ضمن حملة «وطن بلا مخالف».

وأوضح وكيل الأمين للخدمات المهندس صالح بن عبدالعزيز الملحم، أن الفرق الرقابية بالإدارة العامة للأسواق بأمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع مكتب العمل بالدمام، قامت بحملة شاملة على سوق الأثاث والرجيع المستعمل، تم خلالها ضبط شقق سكنية في حي الأثير في مدينة الدمام، تديرها عمالة وافدة قامت بتحويل الشقق إلى معامل لخياطة الستائر وصناعة الأثاث المنزلي.

وبين المهندس الملحم أنه وردت للأمانة معلومات تفيد باستخدام الموقع لنشاط مخالف، وأنه على الفور تمت مراقبة الموقع للتأكد من صحة المعلومات، الذي تمت مداهمته خلال الفترة المسائية من قبل الفرق المختصة، فيما تم إغلاق الموقع على الفور ومراجعة البلدية لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، مشيراً إلى أن الحملة رصدت 61 مخالفا لأنظمة البلدية والإقامة والعمل خلال الحملة، وتطبيق العقوبة الرادعة والإجراءات النظامية بحق المخالفين.

ودعا الملحم جميع المواطنين والمقيمين إلى التواصل مع الأمانة في حال وجود أي ملاحظات، عن طريق مركز 940، أو عبر منصات التفاعل التابعة للأمانة.