رياضة

طاح الحطب

هوساوي يستكمل برنامجه العلاجي في أوروبا

مهند لحظة وصوله مقر النادي برفقة الزميل وليد.

أثنى المدير التنفيذي لكرة القدم في النادي الأهلي موسى المحياني على الإمكانات التي يمتلكها اللاعب مهند عسيري، مشيرا إلى أنه سيبقى أحد أهم العناصر الفاعلة في تشكيلة الفريق. وقال: «أصبحت مشكلة مهند عسيري من الماضي بالنسبة لنا». وأكد المحياني أن ما حدث أمر طبيعي يحدث في الفرق كافة.

وكان الفريق الأهلاوي قد أجرى أمس مرانه الرئيسي تحضيرا للقاء الفيحاء غدا (الجمعة) في الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط مشاركة فاعلة من مهند عسيري الذي أبدى جاهزية فنية وبدنية عالية.

فيما تقرر أن تصرف إدارة الكرة مساء اليوم مكافآت الفوز الأخير على الاتحاد بـ3 أهداف لهدف، التي تكفل بها رئيس النادي ماجد النفيعي.

هذا وسمح الجهاز الطبي المختص والمتابع لحالة مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي معتز هوساوي بالسفر أخيرا إلى خارج المملكة، من أجل متابعة حالته الطبية على يد أحد الأطباء المتخصصين في أوروبا. وأفادت مصادر «عكاظ» بأن الجهاز الطبي في المملكة قرر ذلك بعد استقرار حالة معتز هوساوي الصحية وقدرته على السفر، وأنهت إدارة النادي الأهلي إجراءاته، وسيغادر خلال الأيام القادمة لاستكمال علاج حالته الصحية بعد تعرضه لانسداد في الشريان الرئوي تسبب في غيابه عن الملاعب نحو 3 أشهر حتى الآن.