أمين الجوف يدشن «مركز خدمة العملاء بلدي»
الخميس / 21 / ربيع الأول / 1440 هـ الخميس 29 نوفمبر 2018 14:47
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
دشن أمين منطقة الجوف المهندس درويش بن علي الغامدي «مركز خدمة العملاء بلدي» بمنطقة الجوف والذي يهدف إلى استقبال ضيوف الأمانة بأرقى التجهيزات والخدمات والبرامج الممكنة لسرعة وجودة الإنجاز بحضور مسؤولي الأمانة.
واطلع المهندس الغامدي على التجهيزات وشارك الحديث مع أحد ضيوف الأمانة (أول مستخدم جهاز الخدمة الذاتية)، حيث تقدم من خلالها الأمانة كافة خدمات بلدي للمستفيدين وتشمل خدمة «الرخص الإنشائية - والرخص المهنية - وبوابة المقاولين - المنصة التفاعلية - مرفق الإيواء - تنسيق رخص الحفريات وخدمات أخرى تتعلق بالاستثمار والتخطيط العمراني وغيرها من الخدمات التي تهم العملاء».
ويطبق المركز مفهوم «موظف بلدي» ضمن بيئة عمل جديدة ومتطورة تعتمد على التقنيات الحديثة التي تسهل الإجراءات واختصار الوقت على عملاء بلدي وتم تخصيص منطقة متطورة للخدمة الذاتية إضافة الى مسارات ومجموعات محددة لكل خدمة لبلدي وهناك فريق متخصص تم تدريبهم واختيارهم للعناية بالعملاء لإنجاز خدماتهم والإجابة عن الاستفسارات وتقديم الدعم اللازم لعملاء بلدي، كما تم تجهيز مركز مستقل للسيدات ضمن الموقع يقوم بخدمة مركز بلدي وتسهيلاً على ضيوف أمانة المنطقة.
وفِي تصريح للمهندس الغامدي تحدث عن مبادرة «مركز خدمة العملاء بَلَدي» المتميز والمعد وفق هوية الوزارة الجديدة لبلدي، «البلدية الإلكترونية» والذي يعد نقلةً نوعيةً في عالم خدمة المستفيدين من الخدمات البلدية على مستوى المملكة، وتقديم خدمات عالية الجودة بأسلوب نموذجي قائم على أعلى معايير الكفاءة والاحترافية في قطاع البلديات.
وفِي تصريح للمهندس الغامدي تحدث عن مبادرة «مركز خدمة العملاء بَلَدي» المتميز والمعد وفق هوية الوزارة الجديدة لبلدي، «البلدية الإلكترونية» والذي يعد نقلةً نوعيةً في عالم خدمة المستفيدين من الخدمات البلدية على مستوى المملكة، وتقديم خدمات عالية الجودة بأسلوب نموذجي قائم على أعلى معايير الكفاءة والاحترافية في قطاع البلديات.