أخبار

فهد بن سلطان: تطوير «الداخلية» يستهدف التنمية الشاملة

أمير تبوك خلال لقائه الرئيس التنفيذي لفريق برنامج تطوير الداخلية.

«عكاظ» (تبوك) okaz-online@

وجه أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، بالتعاون والتنسيق المستمر بين جميع الجهات المعنية لإنجاح برنامج تطوير وزارة الداخلية، معرباً عن سعادته بأن القائمين على البرنامج شباب سعوديون طموحون يعملون لتطوير ورفع كفاءة أعمال وزارة الداخلية وإمارات المناطق وفق رؤية 2030. جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه بالإمارة أمس، فريق برنامج تطوير وزارة الداخلية يتقدمهم الرئيس التنفيذي للبرنامج الدكتور زيدان بن خلف العنزي، بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني. واطلع خلال اللقاء على برنامج تطوير وزارة الداخلية، الذي يهدف إلى تطوير العمل في الوزارة بما في ذلك إمارات المناطق وفق آلية وبرامج تتضمن تطوير الخدمات، ورفع كفاءة الإنفاق بتميز، وجودة جميع أعمال منظومة الوزارة، ضمن إستراتيجية شاملة لتطوير وتحقيق منظومة عمل مؤسسي متميز، مستندا على أفضل الخبرات والممارسات والتجارب المحلية والعالمية.

من جهة ثانية، شدد أمير منطقة تبوك على أهمية الدور الرقابي الذي تؤديه هيئة الرقابة والتحقيق مشيداً بالإنجازات التي حققتها، في ظل الدعم الكبير الذي تلقاه الأجهزة الرقابية من القيادة الرشيدة. من جهة أخرى، طالب الأمير فهد بن سلطان باستثمار طاقات شباب وفتيات الوطن في مجال الأعمال التطوعية، وزيادة أعداد المتطوعين في مختلف مراكز ومحافظات المنطقة، منوهاً بدور الفرق التطوعية بالمنطقة، وما تقدمه من جهود موفقة، ودورها في تحقيق رؤية المملكة 2030.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بالإمارة أمس رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للعمل التطوعي بمنطقة تبوك محمد بن عبدالعزيز العودة.