«الجزيرة» يحصد أفضل «خدمة عملاء»
الجمعة / 29 / ربيع الأول / 1440 هـ الجمعة 07 ديسمبر 2018 02:17
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
فاز بنك الجزيرة ممثلا في مركز اتصالات العملاء (الجزيرة فون) بالميدالية الذهبية والمركز الأول عن فئة أفضل خدمة عملاء في العالم لعام 2018، وذلك ضمن فعاليات المسابقة العالمية لمراكز اتصالات العملاء على مستوى العالم للعام الحالي، التي أقيمت أخيرا في مدينة (براغ) بجمهورية التشيك.
واستلم الجائزة التكريمية نيابة عن البنك كل من رئيس إدارة القنوات المصرفية الرقمية خالد رمضان، ورئيس خدمات الجزيرة فون في بنك الجزيرة تركي المحارب.
وقال نائب أول للرئيس رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك خالد العثمان: «هذه الجوائز تؤكد التزام بنك الجزيرة من خلال مركز الاتصالات بتقديم أعلى معايير الخدمة والجودة لعملاء البنك، التي بدورها تبرز مكانة مركز اتصالات العملاء في بنك الجزيرة على مستوى مراكز اتصالات العملاء حول العالم».
واستلم الجائزة التكريمية نيابة عن البنك كل من رئيس إدارة القنوات المصرفية الرقمية خالد رمضان، ورئيس خدمات الجزيرة فون في بنك الجزيرة تركي المحارب.
وقال نائب أول للرئيس رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك خالد العثمان: «هذه الجوائز تؤكد التزام بنك الجزيرة من خلال مركز الاتصالات بتقديم أعلى معايير الخدمة والجودة لعملاء البنك، التي بدورها تبرز مكانة مركز اتصالات العملاء في بنك الجزيرة على مستوى مراكز اتصالات العملاء حول العالم».