أخبار

المدينة: وفاة 2 وإصابة 6 طلاب انقلبت حافلتهم على «الهجرة»

أحد الطلاب يتلقى العلاج.

أحمد السوقان (المدينة المنورة) okaz_online@

توفي طالبان وأصيب 6 آخرون، 4 منهم في حالة خطيرة فوق سن الـ12 عاما، صباح أمس (الخميس)، إثر انقلاب حافلة صغيرة في مخطط بحي الهجرة بالمدينة المنورة، وفقا لمصادر «عكاظ»، التي أكدت وجود بعض الحالات في العناية المركزة.وأوضح المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة خالد السهلي أن 5 فرق إسعافية وعناية متقدمة باشرت الحادثة.

وبينت إدارة الطوارئ والكوارث والنقل الإسعافي بالشؤون الصحية بالمنطقة لـ«عكاظ» أن 7 حالات استقبلتها مستشفيات المنطقة، منها حالة حرجة في أحد المستشفيات الخاصة، وحالتان متوسطتان، وحالة حرجة في مستشفى خاص آخر، في حين استقبل مستشفى الملك فهد حالة متوسطة لطالب مصاب بكسر في الفخذ، واستقبل مستشفى الميقات حالتين متوسطتين لطالبين، ولا تزال جميع الحالات في المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

فيما كشف حاتم مرغلاني والد الطالب سامر أحد المصابين، تفاصيل الحادثة لـ«عكاظ»، مبينا أن ابنه ومعه مجموعة من الطلاب تعرضوا لحادثة بعد خروجهم من مدرسة عثمان بن حنيف المتوسطة.

وأكد مرغلاني أن سامر الذي يدرس في الصف الثاني المتوسط أصيب بكسر في عظمة الحوض وعدة كدمات، وخضع لجراحة صعبة في المستشفى لتثبيت العظمة.

وأوضح أن الحافلة خاصة وليست مدرسية -على حد قوله- كان يقودها أحد الطلاب وبرفقته آخرون.