محطة أخيرة

أسوأ فيديو في التاريخ .. 13 مليون Dislike

وكالات (لوس أنجليس) Okaz_online@

نال مقطع فيديو، نشره «يوتيوب»، يتضمن أبرز المقاطع التي انتشرت خلال عام 2018، أسوأ تفاعل في تاريخ الموقع، محققا 13 مليونا «عدم إعجاب». وقال موقع «ماشابل» إن الفيديو بات بصفة رسمية «أسوأ فيديو في تاريخ يوتيوب»، ليتفوق «من حيث السوء» على كليب «بيبي» للمغني جاستن بيبر الحاصل على أكثر من 9 ملايين Dislike. ونشر «يوتيوب» الفيديو الأسوأ يوم 6 ديسمبر الجاري بعنوان YouTube Rewind 2018، وحتى 17 الجاري، حصد نحو 140 مليونا و461 ألف مشاهدة، بينما نال 13 مليونا «عدم إعجاب»، ليصبح بذلك صاحب الـDislike الأعلى في تاريخ يوتيوب. وأرجع البعض سبب هذا العدد الكبير من «عدم الإعجاب» إلى تجاهله إضافة العديد من نجوم اليوتيوب، فضلا عن غياب مقاطع لأحداث مهمة.