كلية الإعلان تطلق مسابقة المحتوى الإعلامي
الأربعاء / 19 / ربيع الثاني / 1440 هـ الأربعاء 26 ديسمبر 2018 01:58
«عكاظ» (جدة)okaz_online@
نظمت جامعة الأعمال والتكنولوجيا بالتعاون مع إحدى شركات صناعة المحتوى الترفيهي، مسابقات لأفضل محتوى إعلامي من خلال المواد الدراسية للإنتاج الإعلامي والتي تقدمها كلية الإعلان بجدة كجزء من خطتها الأكاديمية والتدريبية.
وبناء عليه تم عقد عدد من ورش العمل لتعريف طلاب وطالبات الكلية بالمشاريع المطلوبة في سوق العمل ودعمهم بالخبرات المتوافرة لدى الشركة من أجل تحويل أفكارهم الإبداعية إلى واقع ملموس يؤدي في النهاية إلى التنافس على الأعمال الإعلانية.
وكرم الرئيس التنفيذي للشركة عمر العبدلي 5 مجموعات عمل من طلاب وطالبات كلية الإعلان بجدة من خلال تقييم عدد من أعمالهم لصنع محتوى مميز يستطيع التنافس إعلاميا على شبكات التواصل الاجتماعي.
وأثنت الشركة على نجاح التجربة مؤكدة استمرارية هذا الدعم والإشراف على الفصول الدراسية القادمة، كما قدمت فرصا تدريبية لجميع الفرق الفائزة لإتمام التدريب العملي لديها.
وأكدت عميدة الكلية الدكتورة حنين شعيب أهمية هذا النوع من التعاون إذ إنه يحقق الربط بين القطاع الأكاديمي وقطاع الأعمال عن طريق مشاريع تحقق رؤية الكلية بالتميز العلمي والعملي محليا وإقليميا.
وبناء عليه تم عقد عدد من ورش العمل لتعريف طلاب وطالبات الكلية بالمشاريع المطلوبة في سوق العمل ودعمهم بالخبرات المتوافرة لدى الشركة من أجل تحويل أفكارهم الإبداعية إلى واقع ملموس يؤدي في النهاية إلى التنافس على الأعمال الإعلانية.
وكرم الرئيس التنفيذي للشركة عمر العبدلي 5 مجموعات عمل من طلاب وطالبات كلية الإعلان بجدة من خلال تقييم عدد من أعمالهم لصنع محتوى مميز يستطيع التنافس إعلاميا على شبكات التواصل الاجتماعي.
وأثنت الشركة على نجاح التجربة مؤكدة استمرارية هذا الدعم والإشراف على الفصول الدراسية القادمة، كما قدمت فرصا تدريبية لجميع الفرق الفائزة لإتمام التدريب العملي لديها.
وأكدت عميدة الكلية الدكتورة حنين شعيب أهمية هذا النوع من التعاون إذ إنه يحقق الربط بين القطاع الأكاديمي وقطاع الأعمال عن طريق مشاريع تحقق رؤية الكلية بالتميز العلمي والعملي محليا وإقليميا.