أخبار

«الزراعة» تشترط الماجستير لوظيفة «أخصائي»

«عكاظ» (الرياض) Okaz_online@

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة وجود وظيفة شاغرة على نظام الوظائف المؤقتة بمسمى «أخصائي استزراع أسماك» بمركز أبحاث الثروة السمكية بجدة. واشترطت الوزارة لشغل هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الماجستير في تربية الأسماك، ولدية خبرة خمس سنوات.

ودعت الوزارة الراغبين في شغل هذه الوظيفة وتنطبق عليهم الشروط إلى إرسال البيانات خلال مدة أقصاها أسبوعان من تاريخ الإعلان على البريد الإلكتروني.

وكانت وزارة البيئة والمياه والزراعة أعلنت أخيرا توافر 30 وظيفة شاغرة للسعوديين على نظام «الوظائف المؤقتة» في المركز الوطني لبحوث الزراعة والثروة الحيوانية ومركز إنتاج اللقاحات والإدارة الوطنية للري في الرياض.

وأوضحت الوزارة أن الوظائف الشاغرة تشمل 11 وظيفة في المركز الوطني لبحوث الزراعة والثروة الحيوانية ومركز إنتاج اللقاحات موزعة كالآتي: 4 وظائف بمسمى «فني مختبر» لمن يحمل شهادة البكالوريوس في تخصص المختبرات، و5 وظائف بمسميات «عامل زراعي»، و«سباك» بدون مؤهل، و«سائق معدات زراعية» لمن لديه رخصة قيادة عمومي، ووظيفة «فني كهربائي» لمن يحمل دبلوم كهرباء، إضافة إلى وظيفة في مركز إنتاج اللقاحات بمسمى «ميكانيكي» لمن يحمل دبلوم صيانة معدات مختبرات بيطرية.