مركز الحملات الوطنية يساهم في صناعة المحتوى الرقمي لـ«كتاب جدة»
الخميس / 27 / ربيع الثاني / 1440 هـ الخميس 03 يناير 2019 19:28
صالح شبرق (جدة)
يشارك مركز الحملات الوطنية التابع لوزارة الإعلام في معرض جدة الدولي للكتاب في دورته الحالية، بفريق من المتخصصين في صناعة المحتوى الرقمي والإعلام الجديد، حيث جاءت مشاركة المركز بفريق عمل يتكون من إبراهيم بن بدر الطريفي، وإبراهيم بن محمد الزمامي، ومحمد بن حسن الزهراني، وبندر عطيف.
ويسعى الفريق لتوضيح دور وزارة الإعلام في صناعة ودعم المحتوى الرقمي، وبناء الخطط الإعلامية، وتعزيز الاتصال بين المعرض وجماهيره، وتكوين صورة حقيقية عن واقع المعرض لمن لم يستطع الحضور، عبر محتوى متكامل ينقل الحدث باحترافية وجودة عالية.
بدوره، أوضح المشرف العام على مركز الحملات الوطنية بوزارة الإعلام الدكتور عبدالله العثمان، أن مشاركة المركز تأتي وفق خطط الوزارة لدعم المحتوى الرقمي بما يتواكب مع ميول الجماهير، واهتمامهم بمتابعة أخبار المعرض وفعالياته ومستجداته، والورش المصاحبة له.
وأضاف الدكتور العثمان، أن المعرض واجهة حضارية ثقافية متميزة، وحرصت وزارة الإعلام على أن يكون لهذه الواجهة محتوى يليق بها، ليكون نافذة يطلع منها المثقفون والمتخصصون والجماهير ممن لم يستطيعوا الحضور للمعرض، على مزيج متنوع من الفعاليات والإقبال الجماهيري على القراءة والمعرفة والإنتاج الأدبي والفكري.
ويسعى الفريق لتوضيح دور وزارة الإعلام في صناعة ودعم المحتوى الرقمي، وبناء الخطط الإعلامية، وتعزيز الاتصال بين المعرض وجماهيره، وتكوين صورة حقيقية عن واقع المعرض لمن لم يستطع الحضور، عبر محتوى متكامل ينقل الحدث باحترافية وجودة عالية.
بدوره، أوضح المشرف العام على مركز الحملات الوطنية بوزارة الإعلام الدكتور عبدالله العثمان، أن مشاركة المركز تأتي وفق خطط الوزارة لدعم المحتوى الرقمي بما يتواكب مع ميول الجماهير، واهتمامهم بمتابعة أخبار المعرض وفعالياته ومستجداته، والورش المصاحبة له.
وأضاف الدكتور العثمان، أن المعرض واجهة حضارية ثقافية متميزة، وحرصت وزارة الإعلام على أن يكون لهذه الواجهة محتوى يليق بها، ليكون نافذة يطلع منها المثقفون والمتخصصون والجماهير ممن لم يستطيعوا الحضور للمعرض، على مزيج متنوع من الفعاليات والإقبال الجماهيري على القراءة والمعرفة والإنتاج الأدبي والفكري.