الناس

مالك معيض رئيساً لنادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا

«عكاظ» (لندن)

انتخب أعضاء وعضوات نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا، الصحافي بجريدة الرياض مالك معيض رئيساً للنادي في دروته العاشرة لعام 2019.

وأوضح رئيس نادي الإعلاميين مالك معيض، أن النادي يعتزم القيام بالعديد من الفعاليات في المدن البريطانية التي تركز على التعريف بدور المملكة العربية السعودية خارجياً، وما تشهده من قفزات تطويرية داخلياً بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.

وأشار إلى أن النادي سيعمل أيضاً خلال الدورة الحالية على تقديم عدد من البرامج والأنشطة الإعلامية التي تقوم على تنمية مواهب الإعلاميين السعوديين الدارسين في بريطانيا.

ويعد نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا مؤسسة بريطانية رسمية غير ربحية، تطلق فعالياتها من العاصمة البريطانية لندن، وتضم نخبة من الإعلاميين والإعلاميات والباحثين السعوديين في بريطانيا، بهدف إبراز جهود المملكه خارجياً والتعريف بالمجتمع السعودي المتسامح والمحب للآخر، وصقل المواهب الإعلامية السعودية، ويحظى بدعم من سفارة خادم الحرمين الشريفين والملحقية الثقافية في لندن.

وكان النادي قد أعلن عن فتح باب الانتخابات لرئاسة النادي لدورته العاشرة، والتي انتهت بالإعلان عن الفريق الجديد للنادي برئاسة باحث الدكتوراة في جامعة كنجز كوليج لندن مالك معيض، وأحمد السلمي باحث الدكتوراة في جامعة هل نائباً، وايمن السعيدي باحث الدكتوراة في جامعة ليدز أميناً عاماً للنادي، ومريم الجهني طالبة الماجستير في جامعة بانقور عضواً، ووسيم الصحفي باحث الدكتوراة في نونتجهام عضواً.

يذكر أن الزميل مالك معيض باحث دكتوراة في جامعة كنجز كوليج العريقة وسط العاصمة لندن، وصحافي في جريدة الرياض منذ خمسة عشر عاماً، ولديه خبرة طويلة في مجال الصحافة والإعلام.