أخبار

بدر بن سلطان يستقبل السديس وأئمة المسجد الحرام ومسؤولين

نائب أمير مكة خلال استقباله السديس وأئمة المسجد الحرام.

«عكاظ» (مكة المكرمة) okaz_online@

استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، أمس (الثلاثاء)، في ديوان الإمارة بمكة المكرمة، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس، وأئمة وخطباء ومؤذني المسجد الحرام، وأمين العاصمة المقدسة المهندس محمد القويحص، ومدير جامعة أم القرى الدكتور عمر بافيل، ومسؤولين آخرين في عددٍ من القطاعات بالمنطقة، الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه نائبا لأمير المنطقة، سائلين الله له التوفيق والسداد.

وعبر الأمير بدر بن سلطان عن شكره وتقديره لهم على تهنئتهم ومشاعرهم الصادقة، سائلاً الله أن يكون عند حسن ظن القيادة، وأن يعينه على خدمة أهالي المنطقة وقاصديها.

واستمع نائب أمير منطقة مكة المكرمة إلى شرح من أمين العاصمة المقدسة عن المشاريع الجاري تنفيذها في مكة المكرمة والمحافظات التي تقع تحت نطاق الأمانة، علاوة على الخطط المستقبلية التي سيجري تنفيذها خلال الفترة القادمة. واطلع على البرامج التي تقدمها جامعة أم القرى وفروعها في عدد من محافظات المنطقة، وعن التخصصات الأكاديمية المتوافرة في الجامعة وخطتها التوسعية التي تتماشى مع متطلبات سوق العمل ورؤية المملكة 2030.

وتعرف من مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة على الوضع الراهن للتعليم في المنطقة والخطط المستقبلية المزعم تنفيذها في هذا الصدد.

من جهة أخرى، التقى الأمير بدر بن سلطان عددا من أهالي وأعيان مكة المكرمة الذين قدموا له التهنئة بالثقة الملكية، داعين الله عز وجل أن يعينه ويوفقه لتحقيق آمال القيادة وطموحات أهالي المنطقة وزوارها. وثمّن لهم طيب مشاعرهم، داعيا المولى عز وجل أن يعينه فيما أوكل إليه من مهمات.