رياضة

أول ضربة غولف سعودية

بحضور 60 شخصية إعلامية

إعلاميون يخوضون تجربة ضربة الغولف.

«عكاظ» (جدة) Okaz_online@

استبدل ممثلو وسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية أجهزتهم المحمولة وتقاريرهم الإعلامية بالذهاب إلى نوادي الغولف للمشاركة في تجربة حصرية «للتعرف على رياضة الغولف» في نادي الغولف «رويال غرينز» في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وذلك استعدادا لانطلاق فعاليات الدورة الافتتاحية للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف، برعاية (SBIA).

البطولة الأولى على الإطلاق للجولة الأوروبية للغولف تقام على الأراضي السعوديّة، وتستهل فعالياتها غدا (الخميس)، واجتمع ما يزيد على 60 شخصية رئيسية من ممثلي وسائل الإعلام الوطنية، بما في ذلك وسائل الإعلام المطبوعة والإلكترونية والحية ووسائل التواصل الاجتماعي، للاستماع إلى الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للغولف ماجد سرور، في حديثه حول سبل تطوير رياضة الغولف ورؤية الاتحاد لمستقبل اللعبة في المملكة. واختبرت غالبية الشخصيات الإعلامية رياضة الغولف للمرة الأولى، إذ قاموا بتجربة أول ضربة غولف خاصة بهم تحت إشراف مدربَي نادي «رويال غرينز» المحترفين زهير جبري وعثمان الملا (يعد أول لاعب غولف في المملكة العربية السعودية)، إذ قدما درسا للمجموعة الإعلامية حول طريقة اللعب وأفضل السبل لإغناء تجربتهم كمتفرجين.

وبهذا الصدد، قال عثمان الملا: «منحتني المملكة العربية السعودية الكثير، لذلك يُسعدني أن أتمكن من رد الجميل عبر تقديم تدريبات في لعبة الغولف التي تشكل الشغف الأكبر بالنسبة لي. كما يعد حضور وسائل الإعلام والاهتمام الذي أبدوه باللعبة أمرا مشجعا يدعو للسرور. لقد كانت تجربة مميزة مفعمة بالتسلية، ونأمل أن تجسد خطوة بارزة على مسيرة تطوير هذه اللعبة في المملكة العربية السعودية».