أخبار

وزير الداخلية لرجال الأمن: سرّعوا التفاعل مع البلاغات وارتقوا بالأداء

اطلع على الخطة الاستراتيجية لـ «أبحاث الحج»

الأمير عبدالعزيز بن سعود مترئسا اجتماع اللجنة الإشرافية على معهد أبحاث الحج.

«عكاظ» (الرياض) okaz_online@

وجه وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، رجال الأمن، بالاستمرار في مضاعفة الجهود والعناية بأداء العمل الأمني، إلى جانب سرعة التفاعل مع البلاغات، ومواصلة الارتقاء بالأداء الأمني وجودته من خلال تطوير المهارات وتوظيف التقنية الحديثة في خدمة العمل الأمني. جاء ذلك خلال اطلاعه على نتائج أعمال ملتقى قيادات الأمن العام بالمملكة، أمس، بعد استقباله مدير الأمن العام الفريق أول خالد بن قرار الحربي، يرافقه المشاركون في الملتقى، في مكتبه بديوان الوزارة.

وثمن وزير الداخلية الجهود التي يبذلها رجال الأمن في مختلف الميادين الأمنية.

من جهة أخرى، رأس وزير الداخلية، رئيس لجنة الحج العليا، رئيس لجنة الإشراف على معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة، أمس (الإثنين) في مكتبه بديوان الوزارة، اجتماع اللجنة الإشرافية على المعهد. واطلع على عرض وثائقي عن المعهد وإنجازاته.

فيما استعرض وزير الحج والعمرة عضو اللجنة الإشرافية على المعهد الدكتور محمد صالح بنتن، الخطة الإستراتيجية للمعهد التي تأتي تماشياً مع رؤية المملكة 2030، وتتوافق مع مهمات الهيئة الملكية لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

واتُخذ في ختام الاجتماع عدد من القرارات التي من شأنها الإسهام في دعم مسيرة المعهد.

حضر الاجتماع نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، مدير الأمن العام الفريق أول خالد بن قرار الحربي، وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية محمد بن مهنا المهنا، وكبار المسؤولين في معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة.