Lego2 يشعل المنافسة في سينمات العالم
الأحد / 05 / جمادى الآخرة / 1440 هـ الاحد 10 فبراير 2019 03:32
«عكاظ» (هوليوود) okaz_online@
تشهد دور العرض السينمائية حول العالم، منافسة شرسة خلال الأسبوع الحالي، بعد صدور أكثر من فيلم قوي ما بين أنيميشن وكوميديا ودراما، إذ أصدرت شركة Lionsgate الأمريكية فيلم الأكشن Cold Pursuit للممثل الأيرلندي ليام نيسون، وفيلم الرعب The Prodigy، وفي نفس الوقت صدر فيلم الأنيميشن المنتظر بشدة بعد جزء أول ناجح The LEGO Movie 2
، وفيلم الكوميديا What Men Want، المقتبس عن فيلم ميل جيبسون الذي قدمه في التسعينات، وفي ظل هذا الزخم مع نهاية الأسبوع، يجد المشاهد نفسه في حيرة لاختيار المناسب لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.
ورغم المنافسة الشرسة بين الأفلام الأجنبية، فإن موقع Box Office Mojo يتوقع أن يحتل فيلم الأنيميشن The LEGO Movie 2: The Second Part صدارة شباك التذاكر العالمي، بعد تحقيق جزئه الأول إيرادات ضخمة تجاوزت 470 مليون دولار عالمياً، ومن المرجح أن يلاحقه في المرتبة الثانية فيلم What Men Want بطولة تاراجي بي هينسن، ويحكي قصة امرأة قادرة على قراءة أفكار الرجال.
، وفيلم الكوميديا What Men Want، المقتبس عن فيلم ميل جيبسون الذي قدمه في التسعينات، وفي ظل هذا الزخم مع نهاية الأسبوع، يجد المشاهد نفسه في حيرة لاختيار المناسب لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.
ورغم المنافسة الشرسة بين الأفلام الأجنبية، فإن موقع Box Office Mojo يتوقع أن يحتل فيلم الأنيميشن The LEGO Movie 2: The Second Part صدارة شباك التذاكر العالمي، بعد تحقيق جزئه الأول إيرادات ضخمة تجاوزت 470 مليون دولار عالمياً، ومن المرجح أن يلاحقه في المرتبة الثانية فيلم What Men Want بطولة تاراجي بي هينسن، ويحكي قصة امرأة قادرة على قراءة أفكار الرجال.