«ناشيونال جيوغرافيك» أول علامة تحصد 100 مليون متابع
الخميس / 16 / جمادى الآخرة / 1440 هـ الخميس 21 فبراير 2019 02:01
«عكاظ» (لندن) okaz_online@
كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن «ناشونال جيوغرافيك» أصبحت أول علامة تجارية تحصل على 100 مليون متابع على «إنستغرام».
وحصل حساب المجلة على «إنستغرام» المعروف باسم «NatGeo» على هذا العدد الهائل من المتابعين خلال هذا الأسبوع، لينضم بذلك إلى المشاهير الذين حصلوا على لقب الأكثر متابعة على «إنستغرام»، مثل «سيلينا غوميز»، و«كيم كارداشيان»، و«بيونسي»، و«جاستن بيبر»، و«كريستيانو رونالدو». واحتفالا بهذا التقدم وتقديرا للمتابعين على «إنستغرام» الذين ساعدوا في الوصول إلى هذا الإنجاز التاريخي، قررت «ناشونال جيوغرافيك» إطلاق مسابقة تتطلب من المتابعين عرض صورهم المستوحاة من «NatGeo» على منصة «إنستغرام» الخاصة بهم باستخدام الهاشتاق NatGeo100contest#.
وحصل حساب المجلة على «إنستغرام» المعروف باسم «NatGeo» على هذا العدد الهائل من المتابعين خلال هذا الأسبوع، لينضم بذلك إلى المشاهير الذين حصلوا على لقب الأكثر متابعة على «إنستغرام»، مثل «سيلينا غوميز»، و«كيم كارداشيان»، و«بيونسي»، و«جاستن بيبر»، و«كريستيانو رونالدو». واحتفالا بهذا التقدم وتقديرا للمتابعين على «إنستغرام» الذين ساعدوا في الوصول إلى هذا الإنجاز التاريخي، قررت «ناشونال جيوغرافيك» إطلاق مسابقة تتطلب من المتابعين عرض صورهم المستوحاة من «NatGeo» على منصة «إنستغرام» الخاصة بهم باستخدام الهاشتاق NatGeo100contest#.