تعليم جازان يكرّم ريما وروان لفوزهما في «كأس التحدي»
الاثنين / 27 / جمادى الآخرة / 1440 هـ الاثنين 04 مارس 2019 02:20
«عكاظ» (جازان) okaz_online@
احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان بفوز الطالبة ريما بنت إبراهيم طميحي، من متوسطة الطمحة، بالمركز الأول و«كأس التحدي» في المشروع الوزاري تحدي البرمجيات (أولمبياد تطبيقات الهواتف الذكية)، وتحقيق الطالبة روان عقيل فقيهي مسرحي، من المتوسطة الثالثة بأحد المسارحة بالحد الجنوبي، المركز الثاني لأفضل تصميم، وذلك أثناء منافسات المشروع الذي استضافته إدارة تعليم منطقة تبوك.
وهنأ مدير التعليم الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس الطالبتين وأسرتيهما وأسرة التعليم بالمنطقة على هذا الإنجاز، معتبرا أن الإنجازات المتتالية التي يحققها طلاب وطالبات المنطقة تأتي نتاجا للاهتمام والرعاية والدعم الكبير الذي يجده قطاع التعليم من أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر ونائبه، مقدما الشكر لجميع من أسهم في تحقيق هذا المنجز.
من جانبها، قدمت المساعدة للشؤون التعليمية رحاب مسلم تهنئتها للطالبتين وأسرتيهما، مرجعة الإنجاز إلى اهتمام الإدارة بتقديم أفضل الخدمات والدعم للطالبات وتوفير جميع حاجاتهن لتنمية مواهبهن وإبرازهن على مستوى المنطقة والمملكة.
وكانت وحدة نشاط الطالبات والإعلام التربوي بمكتب وسط جازان قد استقبلت الطالبتين ريما الطميحي وروان مسرحي فور وصولهما إلى مطار الملك عبدالله بجازان بالورود والهدايا والنباتات العطرية ابتهاجا بالمنجز الكبير الذي حققتاه.
وهنأ مدير التعليم الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس الطالبتين وأسرتيهما وأسرة التعليم بالمنطقة على هذا الإنجاز، معتبرا أن الإنجازات المتتالية التي يحققها طلاب وطالبات المنطقة تأتي نتاجا للاهتمام والرعاية والدعم الكبير الذي يجده قطاع التعليم من أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر ونائبه، مقدما الشكر لجميع من أسهم في تحقيق هذا المنجز.
من جانبها، قدمت المساعدة للشؤون التعليمية رحاب مسلم تهنئتها للطالبتين وأسرتيهما، مرجعة الإنجاز إلى اهتمام الإدارة بتقديم أفضل الخدمات والدعم للطالبات وتوفير جميع حاجاتهن لتنمية مواهبهن وإبرازهن على مستوى المنطقة والمملكة.
وكانت وحدة نشاط الطالبات والإعلام التربوي بمكتب وسط جازان قد استقبلت الطالبتين ريما الطميحي وروان مسرحي فور وصولهما إلى مطار الملك عبدالله بجازان بالورود والهدايا والنباتات العطرية ابتهاجا بالمنجز الكبير الذي حققتاه.