أخبار

أمير الجوف يبحث جهود دعم التوطين مع مدير عام «هدف»

عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@

استقبل أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة اليوم (الأربعاء)، بحضور نائبه الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز، مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» الدكتور محمد بن أحمد السديري، يرافقه مدير عام فرع الصندوق بالمنطقة بسام بن ذياب الدرعان، وعدد منسوبي الصندوق.

ونوه أمير منطقة الجوف خلال اللقاء، بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ولي عهده الأمين، للجهود التي يقوم بها الصندوق في تنمية الموارد البشرية الوطنية وتأهيلها وتدريبها في سبيل إشراكها في سوق العمل، والبرامج الموجهة لتحفيز قطاع الأعمال على النمو في التوطين.

واطلع الأمير فيصل بن نواف على التقرير السنوي لفرع الصندوق بالمنطقة، وما تضمنه من أعمال وإنجازات تحققت خلال العام المنصرم 2018م، كما شاهد فيلماً مرئياً عن الخدمات والبرامج والمبادرات التي يقدمها فرع الصندوق بمنطقة الجوف لعملائه من الباحثين والباحثات عن عمل وأصحاب العمل، بعد شروع الصندوق في تحويل فروعه في المناطق إلى مراكز تأهيل وتوظيف.

بعد ذلك، بحث أمير المنطقة مع الدكتور السديري والوفد المرافق له، استضافة المنطقة لعقد ملتقيات وورش عمل للتوظيف ينظمها الصندوق، ونقل مثل هذه الملتقيات التي تقام خارج منطقة الجوف عبر الاتصال المرئي لاستفادة المواطنين والمواطنات منها، والتأكيد على استمرار التعاون بين الإمارة والصندوق في برنامج «تمهير».

كما أكد أمير منطقة الجوف على حاجة المنطقة لخدمات فرع هدف المتنقل، للتعريف ببرامج الصندوق وتقديم خدماته لمحافظات ومراكز المنطقة.

من جانبه، قدَّم مدير عام الصندوق شكره وتقديره لأمير منطقة الجوف ونائبه، مؤكداً أن الصندوق يعمل وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، للاستثمار في رأس المال البشري، من خلال برامج ومبادرات وممكنات ترفع مساهمة أبناء وبنات الوطن في سوق العمل، وسط بيئات محفزة ومنتجة ومستقرة.

كما كرَّم أمير المنطقة خلال اللقاء، الموظفين من فرع الجوف، وهما أحمد موسى الشاعل، والموظفة أحلام فهد النصيري، نظير النتائج المتميزة والجهود التي قدموها خلال العام 2018م.